تاجيل النظر بقضية اقامها رئيس بلدية السرو / بني كنانه ضد عدد من اعضاء المجلس البلدي

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

أجلت محكمة صلح بني كنانه النظر بالقضية التي اقامها رئيس بلدية السرو في لواء بني كنانه ضد عدد من اعضاء المجلس البلدي في البلدية , وذلك لغايات تبليغ المشتكي بالعديد من الامور المتعلقة بالدعوى ,جاء ذلك خلال الجلسة الاولى في الدعوى واالتي عقدت برئاسة القاضي محمود العزام نيابة عن القاضي غسان ابو عاشور .

وفي التفاصيل  فقد تم تأجيل النظر بالدعوى التي أقامها رئيس بلدية السرو في لواء بني كنانه ضد عدد من اعضاء المجلس البلدي متهما اياهم بتعطيل العمل العام والبلدي في البلدية , وانهم – الاعضاء – يمنعون موظفين بالبلدية من القيام بالواجبات والاعمال المنوطة بهم .

وبينت عضو مجلس بلدي السرو / المحامية صابرين فواز الخطيب عقب الانتهاء من الجلسة بأن الدعوى المقامة ضد عدد من أعضاء المجلس بلدي السرو – وهي من ضمنهم – كيدية ووهمية ولا أساس لها من الصحة ,لأسباب لا تعرفها .

والجدير بالذكر بأن مجموعة كبيرة من مواطني منطقة سما الروسان كانوا متواجدين في المحكمة وقت انعقاد الجلسة , كون القضية والدعوى مقامة ضد أعضاء في المجلس البلدي بالسرو , وأنهم كمواطنين إنتخبوهم كأعضاء كي يمثلونهم في المجلس البلدي , وأنهم يعتبرون الدعوى ليس فقط ضد الاعضاء وحسب , بل ضدهم أأيضا .

والجدير بالذكر بان رئيس بلدية السرو فيصل المقدادي كان قد رفع دعوى لدى مدعي عام محكمة صلح لواء بني كنانه ضد 4 من أعضاء المجلس البلدي بالسرو متهما اياهم بتعطيل العمل في البلدية , وأنهم قاموا بمنع موظفين في البلدية من مزاولة وتنفيذ اعمالٍ مكلفين بها .