رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأربعاء - 2019/07/17
الرئيسية / شؤون صحية / البشتاوي للكنانة : تخصيص مواقف للمراجعين ذوي الاحتياجات الخاصة ومرضى الفشل الكلوي  

البشتاوي للكنانة : تخصيص مواقف للمراجعين ذوي الاحتياجات الخاصة ومرضى الفشل الكلوي  

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

اكد مدير مستشفى اليرموك الحكومي الدكتور مجدي البشتاوي للكنانة نيوز ان ادارة المستشفى هيّأت جزءا من مواقف المركبات للمرضى والمراجعين من ذوي الاحتياجات الخاصة ومرضى الفشل الكلوي الذين يراجعون وحدة الكلية الاصطناعية  ,  حيث تم تمييزها من خلال وضع لوحات ارشادية  واغلاق اماكن الاصطفاف بالسلاسل الحديدية  , ويشرف على هذه المواقف موظفي  الامن والحماية في المستشفى .

وبين أن هذه المبادرة تأتي ضمن اهتمامات وحرص ادارة المستشفى على توفير المرافق الامنة والمناسبة  لهذه الفئة من المرضى، وتسخير كل الامكانيات لهم من باب التخفيف عليهم ورفع مستوى الاهتمام بهم والخدمة المقدمة لهم. واضاف ان ادارة  المستشفى تسعى باستمرار  الى تطوير البنية التحتية  وعمل الصيانة اللازمة لكافة المرافق في المستشفى بهدف التخفيف على المواطنين والارتقاء بمستوى الخدمات الادارية واللوجستية في المستشفى .

وفي الشأن الصحي اشار الى ان ادارة المستشفى تولي كافة الجوانب الاهمية اللازمة وعلى راسها الخدمات الطبية والعلاجية  المقدمة للمرضى والمراجعين ضمن احدث المواصفات والتكنولوجيا الطبية   , وان وزارة الصحة تحرص كل الحرص على الارتقاء وتطوير جميع الاقسام المختلفة في المستشفيات ، لافتا الى ان كافة الكوادر الطبية والتمريضية والادارية في المستشفى تعمل بروح الفريق الواحد.

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

ماذا يحصل للجسم عند تناول التمور يوميا؟

كنانه نيوز – تعتبر التمور من المواد الغذائية المفيدة. لأنها غنية بالفيتامينات والعناصر المعدنية وغيرها …