ضبط إعتداءات على مصادر مياه رئيسة في منطقة المخيبة الفوقا ببني كنانه

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

ضبطت الجهات الصحية والبيئية والامنية في لواء بني كنانه إعتداءات على مصادر المياه في منطقة المخيبة الفوقا – الحمة الاردنية – ببلدية خالد بن الوليد , وعملت على إزالتها باشراف من قبل الحاكم الاداري المتصرف الدكتور احمد العليمات وبوجود من قبل الجهات الامنية وقوات الدرك .

وفي التفاصيل ؛ تمكنت الكوادر المعنية في مديرية الاحواض المائية في وزارة المياه والري من ضبط أكثر من خمسة وعشرين إعتداء على المصادر الرئيسة في منطقة المخيبة الفوقا – الحمة الاردنية , وعملت على إزالتها وبالتنسيق والتعاون مع الحاكمية الادارية والاجهزة الامنية المعنية وقوات الدرك , وإأعادت الامور لسابق عهدها .

وبين الناطق الاعلامي باسم وزارة المياه والري عمر سلامة بأنه تم ضبط هذه الاعتداءات من قبل الكوادر المعنية في الوزارة , وسيتم العمل على متابعة الموضوع مع الجهات المعنية , لافتا الى أن هذه الاعتداءات تسهم في تزويد مسابح شعبية في المنطقة لم تقم بتسوية اوضاعها القانونية وتعمل بصورة غير قانونية ومخالفة للقوانين والتعليمات الناظمة لعملها .

ولفت الناطق الاعلامي سلامة بان هذه الخطوط بقطر 2- 3 إنش , ومن شانها ذلك الاسهام في التأثير في برنامج التزويد للمواقع والمنازل المجاورة في المنطقة , داعيا المواطنين بضرورة التعاون مع الكوادر المعنية في الوزارة كي تتمكن من القيام بعملها على الشكل الامثل وبما يعود بالنفع والفائدة على الجميع .