رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الخميس - 2019/09/19
الرئيسية / اهم الأخبار / الأوطان لا تباع ولا تشترى/ أسامه الزعبي

الأوطان لا تباع ولا تشترى/ أسامه الزعبي

الأوطان لا تباع ولا تشترى

اسامه الزعبي

ياالله كم بلغنا من الضعف والوهن والوجع والقهر .. الهذا الحد  وصلنا وأوصلونا حتى نعيش ونسمع ونرى ما يجري وعلى الملأ وبالمزاد العلني  بتصفية القضية الفلسطينة من خلال دفع بعض المليارات العربية لتمرير صفعة القرن والضغط المباشر وبقوة على الشعبين الأردني والفلسطيني للقبول بالامر الواقع ولكن هيهات هيهات.

من يعتقد أن مؤتمر البحرين المشؤوم قادر أن يغير الواقع فهو واهم .. ومن يعتقد ان المليارات الرخيصة قادرة على تغيير النفوس والخريطة فهو أحمق .. من يعتقد ان فلسطين قابلة للبيع وبالمزاد العلني الخليجي الصهيوأمريكي او تصفيتها فهو واهم وغبي ولم يقرأ التاريخ ولا يعرف التاريخ أصلا !!؟؟.

من قال لكم ياسادة ان هناك ثمنا للأوطان !!

إن لم تستطيعوا ان تساعدوا فلسطين في محنتها اتركوها وشأنها .. اتركوها للأجيال القادمة وذلك اضعف الإيمان فالتاريخ يعيد نفسه وفلسطين كل فلسطين ستعود يوما ما .. والمحتل وأعوانه سيذهبون الى الجحيم ومزابل التاريخ.

الأمة قد تمرض وتضعف ولكنها لن تموت أبدا وستنهض يوما ما لتلفظ كل المتآمرين والخونة الذين اخذوا على عاتقهم محاربة شعوبهم وقضاياهم العادلة خدمة لأعداء الأمة ومحاربتهم العلنية للدين الاسلامي الحنيف الذي هو أساس وقوة ومنعة ورفعة وازدهار الامة.

ورشة او مؤتمر  البحرين “المشؤوم ” غير الشرعي هو مثال صارخ للعنجهية والعربدة الامريكية في ظل غياب المجتمع الدولي ومنظماته الدولية وانفراد الادارة الامريكية بالقرار السياسي والاقتصادي في المنطقة العربية وتصفية القضية الفلسطينية لحساب الكيان الصهيوني وبمباركة بعض الدول العربية والخليجية .

مؤتمر البحرين لن يستطيع ان يقدم شيئا جديدا ولن يقنع الشعوب الحية بالتطبيع  مع الكيان الصهيوني ولن تستطيع امريكيا بكل جبروتها وغطرستها ان تصفي القضية الفلسطينية لانها قضية وطن وتاريخ وهوية وستبقى فلسطين عربية شامخة في وجه الاحتلال الغاشم مهما كبر وتجبر .

والتاريخ يشهد أن الاوطان لا تزول ولا تباع ولا تشترى  …………..

 

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الحكومة تقدم مقترحاً جديداً للمعلمين ..والنقابة سندرس المقترحات .. والإضراب مستمر

كنانه نيوز – كشف وزير التعليم العالي الدكتور وليد المعاني عن مقترح جديد تقدمت به …