فلاح فواز الزعبي لانتخابات اللامركزية عن دائرة اليرموك/ بني كنانه.. السيرة الذاتية

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

السيره الذاتيه

للمترشح السيد فلاح فواز الزعبي للأنتخابات اللامركزية عن دائرة اليرموك/ بني كنانه

1- بدأ دراسته الاولى المرحلتين الابتدائية والاعدادية في مدارس خرجا.

2-حصل على شهاده الثانويه العامه من مدرسه ثانويه اربد الاولى سنه 1981 .

3- حصل على شهادة البكالوريوس من جامعه اليرموك أدب إنجليزي سنه 1985.

4- التحق بالقوات المسلحه الاردنيه/سلاح الجو برتبه ملازم  كضابط ثقافه ومدرس لغه انجليزيه في كليه الامير فيصل الفنيه جامعه البلقاء التطبيقيه.

5- تقلد العديد من  المناصب الاداريه والقياديه خلال عمله في سلاح الجو  كمشرف لغه انجليزيه ومترجم في كليه الاركان الجويه .

6- الحصول على العديد من  الاوسمة والدورات والبعثات الخارجية المتقدمة في القيادة واللغة والترجمة والحصول على شهادات تميز معترف فيها محليا ودوليا.

7-الالتحاق بمعهد الدفاع اللغوي الامريكي لدورتين متعاقبتين وحصولي  على شهادات تميز من ذلك المعهد.

8- تم ابتعاثي كمترجم لقوات حفظ السلام الاردنيه في ارتيريا واثيوبيا سنه 2001 وقد كانت مهمه خطره وقاسيه وقد حصلت على كتب شكر وشهادات من سمو الامير فيصل بن الحسين قائد سلاح الجو الملكي والامين العام للامم المتحده والقائد العام لقوات حفظ السلام في تلك المنطقه.

9- تقاعدت بناءا على رغبتي سنه 2003 برتبه مقدم .

10- التحقت بأكاديميه الطيران المدنيه لمده سنه ونصف تقريبا .

11- سافرت الى المملكه العربيه السعوديه كمحاضر لغه انجليزيه عامه في المركز السعودي البريطاني وعملت خلالها في اربعه جامعات سعوديه  وهي جامعه طيبه في المدينه المنوره 4 اعوام…… وجامعه الحدود الشماليه في عرعر  وجامعه المجمعه في المجمعه وجامعه الملك سلمان بن عبدالعزيز 3 سنوات.

بعد ذلك قررت العودة الى الوطن الذي نحب ونعشق والذي اعطيناه زهرة شبابنا وها نحن نعطي ونخدم بلدتنا الحبيبة خرجا كعملي مع المنظمه الفنلندية للاغاثه في جمعيه خرجا الخيريه  والان اعطي محاضرات شبه مجانيه في اللغه الانجليزيه في جمعيه الصالحين/خرجا.

هذه باختصار سيرتي الذاتية اقدمها لكم بكل تواضع وفخر وساقدم لكم قريبا برنامجي الانتخابي ورؤيتي المستقبلية للأنتخابات اللامركزية وكيف نستطيع جميعا خدمة المنطقة والارتقاء بها في مختلف المجالات .

والله ولي التوفيق