عبيدات يفتتح  مركز الشريف للعيون  في مستشفى اربد التخصصي… مصور

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

 افتتح الدكتور هايل عبيدات مدير عام مؤسسة الغذاء والدواء مركز الشريف  للعيون  المجهز باحدث المواصفات والتكنولوجيا الطبية المتقدمة  في مستشفى اربد التخصصي  وبحضور الدكتور وصفي الرشدان المدير العام لمستشفى اربد التخصصي و الدكتور خالد الشريف المدير العام لمراكز الشريف للعيون والدكتور فوزي الحموري رئيس جمعية المستشفيات الخاصة  , حيث سيوفر المركز احدث التقنيات الطبية الحديثة للارتقاء بخدمات مركز طب وجراحة العيون بالمستشفى الى المستوى العالمي ليصبح احد اكبر مراكز طب العيون المتقدمة في القطاع الصحي الخاص في اقليم الشمال .

 الدكتور وصفي الرشدان رئيس هيئة المديرين المدير العام لمستشفى اربد التخصصي  قال اننا نعتز بالشراكة الاستراتيجية  مع مراكز الشريف للعيون  هذه المؤسسة العريقة والمتميزة على المستوى المحلي والاقليمي . وان افتتاح مركز الشريف للعيون بالمستشفى  جاء نقلة نوعية بهدف تقديم افضل خدمات الرعاية الطبية المتكاملة للعناية بالعين ومعالجة الامراض التي تصيبها ضمن احدث المواصفات والتكنولوجيا الطبية المتقدمة باشراف  مباشر  من الكوادر الطبية من مراكز الشريف للعيون المؤهلة والمدربة تدريبا عالميا بالإضافة الى الخبرة الواسعة في مختلف التخصصات الفرعية في طب وجراحة العيون . حيث سيقوم الأطباء والاستشاريون العاملون في هذه المركز  بتقديم خدمات تشخيصية وعلاجية متكاملة للبالغين والأطفال في كل الاختصاصات الدقيقة في مجال طب وأمراض العيون مثل علاج الماء الأبيض والأزرق وعلاج الحول، وتصحيح انكسار البصر وعلاج أمراض الشبكية والقرنية , وقد تم تزويد المركز بالأجهزة والمعدات الطبية وفقاً لأرقى المعايير العالمية. واضاف الرشدان ان  ادارة المستشفى تسعى باستمرار الى النمو و تطوير وتحديث جودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى وفق المعايير العالمية , وافتتاح المركز  جاء تماشيا مع إستراتيجية ادارة المستشفى الهادفة إلى زيادة وتنوع التخصصات الطبية والذي يعكس جهود المستشفى وسعيها الحثيث لتلبية طموحات المراجعين والوصول الى اعلى مستويات الرضا لديهم , لان رعاية المريض يشكل لدينا محور العمل وجوهره .

 الدكتور فوزي الحموري  رئيس جمعية  المستشفيات الخاصة  والمدير العام للمستشفى  التخصصي عمان اشاد بالدور الكبير لمستشفى اربد التخصصي في الارتقاء بالقطاع الصحي الاردني في اقليم الشمال والاردن بشكل عام من خلال العديد من الانجازات الكبيرة والمتميزة ,  حيث اثبت  المستشفى وعلى مرور الاعوام الماضية  التميز والنمو السريع والتطوير وذلك  من خلال تقديم افضل الخدمات  الطبية والعلاجية  والرعاية الصحية باحدث ما وصل اليه العلم والتكنولوجيا المتطورة . واضاف ان القطاع الصحي الخاص يشكل ما نسبته 70%  ويقدم خدمات طبية  شاملة وضمن المعايير العالمية  عكست مدى التقدم الطبي في الاردن .

 الدكتور خالد الشريف قال اننا سعداء بهذه الشراكة الاستراتيجية ونحرص دائما في مراكزنا على تقديم الافضل والاحدث في مجال طب وجراحة العيون ونعلن اليوم توفير كافة خدمات مراكز الشريف للعيون لاهلنا الاعزاء في اربد وشمال المملكة . وسيشرف على هذا المركز مجموعة كبيرة من أطباء العيون وأخصائيي البصريات من ذوي المؤهلات العالية والخبرة الواسعة في مختلف التخصصات الفرعية في طب العيون منذ أكثر من عشرين عاما , وان تدشين هذا المركز يشكل اضافة نوعية وخطوة ايجابية نحو تطوير الخدمات  الصحية في مجال طب وجراحة  العيون  التي تقدم لأهلنا في اقليم الشمال  وذلك انه يتجاوز كونه مجرد مركز لطب العيون  بالنظر لاستراتيجياته التي تمزج بين الادارة المتطورة والعلم والادوات  التكنولوجية الحديثة  ليرافقها كوادر متكاملة لمرضانا تتماشى مع احتياجاتهم وتلبي , بل وتتعدى توقعاتهم .

 وحضر حفل الافتتاح هيئة المديرين في مستشفى اربد التخصصي الدكتور محمود الكيلاني والدكتور هشام زريق  والدكتور محمود ابو بكر  والمدير الاداري محمد عبيدات  ومن مراكز الشريف للعيون مدير الدائرة المالية مشعل عبيدات ومدير تطوير الاعمال سمير النابلسي و مدير العيادات وشؤون المرضى بلال رواشدة وعدد كبير من العاملين بالقطاع الطبي  .

ويذكر ان  مجموعة مراكز الشريف للعيون بفروعها في عمان والزرقاء والدوحة ودبي وابو ظبي ,  تعتبر من المراكز الرائدة في منطقة الشرق الأوسط في مساعدة المرضى على تحسين حدة الابصار وتقليل اعتمادهم على النظارات الطبية أو العدسات اللاصقة. وتعتبر كذلك من المراكز الاولى في الاردن والامارات العربية المتحدة والمكرسة لجراحة العين و تصحيح عيوب الابصار، مع منح المرضى أفضل رعايه طبية لتصحيح الرؤية والعناية بالعين. حيث آنه وخلال العشرين سنة الماضية ،تم علاج اكثر من مليون حالة في المراكز ، كما وتم اجراء اكثر من ١٧٠ الف عملية تصحيح بصر لمرضى من مختلف الجنسيات العربية وغير العربية. واضاف اننا في مراكز الشريف للعيون نؤمن باختيار افضل تكنولوجيا في مجال طب العيون وجمعها مع الخبرة المهنية لتحقيق أعلى مستويات التميز في تقديم الخدمة , ومهما كانت متطلبات حالة العين الطبية، فلدينا الحل المثالي والمتخصص والرعاية الخاصة للمساعدة على الحصول على أفضل رؤية.