رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الخميس - 2019/06/27
الرئيسية / اهم الأخبار / حجارة ومخلفات بناء امام مكتب الاوقاف في لواء بني كنانه

حجارة ومخلفات بناء امام مكتب الاوقاف في لواء بني كنانه

كنانه نيوز – دين ودنيا – بكر محمد عبيدات

فوجىء موظفو مكتب الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية في لواء بني كنانه في اول يوم دوام لهم بعد عطلة عيد الفطر السعيد بوجود حجارة وانقاض ومخلفات بناء على ابواب المكتب وعلى الدرجات المؤدية اليه .

وبينوا لكنانه نيوز بأنهم فوجئوا بوجود مخلفات بناء وحجارة على مدخل المكتب وعلى الدرج تم وضعها من قبل مجهولي الهوية , مستنكرين القيام بمثل هذه الاعمال غير المبررة , مشكلة بذلك إعتداء على الاملاك والمؤسسات العامة .

ولفتوا الى أنه لا يجوز بأي حال من الاحوال القيام بمثل هذه الافعال المستنكرة , حتى لو كانت من قبل الاطفال الذين لا يعون خطورة ما يقدمون عليه , ذلك أن لهؤلاء الاطفال أهالي من المفترض ان يقوموا بتوعيتهم من خطورة هذه الافعال , وزجرهم عن الاقدام عليها .

وأوضحوا بأن هذه المرة ليست المرة الاولى التي يتم وضع حجارة وقمامة , بل سبقتها مرات سابقة , متسائلين عن االفائدة التي جناها من قام بهذه الافعال , والمنفعة التي عادت عليهم , خاصة وأنه لم يكن هناك دواما رسميا في هذا المكتب كما بقية الدوائر الرسمية في اللواء .

ودعوا الى ضرورة العمل على ترسيخ العديد من القيم الايجابية لدى الاطفال , بدل من غرس قيم سلبية قائمة على العدواة وايذاء الآخرين , وان يتم تعليمهم ادبيات الاسلام الحنيف في ما يتعلق بكيفية التعامل مع الآخرين , لا ان نعلمهم امورا سلبية تعود بالضرر عليهم وعلى المجاورين .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

إختتام دورة صحفية في فرع نقابة الصحفيين لاقليم الشمال

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات أختتمت مساء اليوم فعاليات الدورة التدريبية التي نظمها فرع …