رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الإثنين - 2019/09/23
الرئيسية / اهم الأخبار / وزير الشباب الدكتور ابو رمان,, يسحب كتابا رسمية لمدير مديرية شباب اربد

وزير الشباب الدكتور ابو رمان,, يسحب كتابا رسمية لمدير مديرية شباب اربد

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

أوعز وزير الشباب الدكتور محمد ابو رمان لمدير مديرية شباب محافظة اربد جمال الزعبي بضرورة العمل على سحب التعميم الذي قام بتوزيعه على كافة موظفيالمديرية والمراكز الشبابية التابعة لها بأهمية حضورةالاحتفال الذي تقيمه محافظة اربد بالذكرى العشرين لتولي جلالة الملك عبد الله الثاني سلطــــــــــاته الدستورية, وذلك تحت طائلة المسؤولية القانونية .

وأكد الوزير الدكتور ابو رمان في نقاشات حول هذا الموضوع على مواقع التواصل الاجتماعي بأنه ليس بهذه الطريقة نحتفل بالمناسبات الوطنية , وما حصل كان عبارة عن إجتهاد شخصي من قبل المدير المعني يصنف ضمن القرارات الادارية .

وبين بان المدير كان يقصد بتعميمه قيام المسؤولين بالمسؤوليات الادارية المناطة بهم كقيادات في وزارة الشباب , وان قيمة المناسبات الوطنية تتجاوز التعميمات والالزام الرسمي .

وكان مدير مدير مديرية الشباب في محافظة اربد جمال الزعبي قد وجه كتابا لكافة موظفي المديرية والمراكز الشبابية التابعة لها بضرورة حضور الاحتفال الذي تقيمه محافظة اربد بالذكرى العشري لتولي جلالة الملك عبد الله الثاني سلطاته الدستورية .

وجاء في الكتاب الذي حصلت – كنانه نيوز – على نسخة عنه – و الموجه من الزعبي بضرورة التواجد في مكان الاحتفال المنوي اقامته يوم الاحد الموافق ٩/ ٦ /٢٠١٩ في مدينة الحسن الرياضية في تمام الساعة السادسة مساء وحضور الاحتفال قبل الموعد بنصف ساعة وذلك تحت طائلة المسؤولية القانونية ..

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الاثنين..طقس مُعتدل بوجه عام يميل للحرارة

كنانه نيوز – تبقى درجات الحرارة حول مُعدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من العام. ويكون …