برعاية العين طبيشات اختتام فعاليات بطولة المرحوم “فالح العفان” الكروية في خرجا

كنانه نيوز – خرجا

برعاية العين الدكتور عبدالرزاق طبيشات اختتمت اليوم على ملعب نادي خرجا الرياضي بطولة المرحوم فالح العفان ” ابومحمد” لسداسي كرة القدم والذي شارك فيها 14 فريقا من ابناء البلدة.

حيث صعد للمباراة النهائية فريق الكرامة وفريق الاشبال وظفر فريق الكرامة بكأس البطولة بعد تغلبه على فريق الاشبال بنتيجة 3-0.

ويشار ان نادي خرجا الرياضي يقيم سنويا ومنذو سنوات طويلة بطولة كروية تحمل اسما من  ابناء النادي الذين خدموا المؤسسات التطوعية في البلدة وخاصة مؤسسة النادي.

وفي نهاية البطولة قام العين طبيشات ورئيس النادي اكرم الزعبي ونجل المرحوم محمد عفان بتكريم رؤساء الاندية السابقين ونخبة من رواد العمل التطوعي واللاعبين السابقين واللجنة الرياضية في النادي .

بعد ذلك قام العين طبيشات بتتويج الفريق الفائز بكأس البطولة والميدليات الذهبية على فريق الكرامة والفضية على فريق الاشبال وسط حضور جماهيري كبير.

وكان رئيس النادي اكرم الزعبي قد القى كلمة ترحيبية براعي البطولة والحضور مستذكرا مناقب الفقيد وعمله المتفاني في خدمة النادي ومؤسسات المجتمع المحلي.

والقى نجل المرحوم محمد عفان كلمة قدم خلالها الشكر لادارة النادي ولراعي البطولة ولابناء البلدة واللاعبين المشاركين ولجميع من ساهم في انجاح البطولة والتي كانت مثالا يحتذى في الاخلاق والانضباط.