رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الإثنين - 2019/07/22
الرئيسية / اهم الأخبار / مركز حرثا القرآني يقيم إفطارا خيريا في قاعة السفير بمدينة اربد

مركز حرثا القرآني يقيم إفطارا خيريا في قاعة السفير بمدينة اربد

كنانه نيوز –  بكر محمد عبيدات

أقام مركز حرثا القرآني التابع لجمعية الحفاظ على القرأن الكريم إفطارا خيريا برعاية الدكتور محمد الصرايره الذي أناب عنه الدكتور أحمد الطوالبه بحضور رئيس المركز الدكتور امجد عبيدات ورئيس لجنة مسجد عثمان القاضي العسكري المتقاعد محمود منصور عبيدات وعدد من المدعوين بقاعة السفير في مدينة اربد .

وأشار الدكتور عبيدات الى أن مركز حرثا القرآني أخذ على عاتقه العمل على تأسيس وخلق جيل واعٍ منتمٍ مدرك لما يدور من حوله , وأن ذلك يتأتى من خلال تعليمه التعـــــــاليم الاسلامية الحنيفة , وغرس العديد من القيم والمفاهيم التي تعمل على رفع سويته وتزيد من مخزونه المعرفي في شتى المجالات الحياتية .

ولفت الدكتور عبيدات الى أن المركز بحاجة للعديد من الامور والتي تحول نقص الموارد المالية دون إتمامها بالصورة المناسبة , مقدما شكره وتقديره للجهات والأشخاص والهيئات التي ساهمت في إنجاح هذه الفعالية المميزة .

وإستعرض العميد المتقاعد عبيـــــــــــدات الامور والانجازات التي قامت بها لجنة إعمار مسجد عثمان بن عفان على مدى السنوات الماضية , وأنها عملت على تنفيذ وتحقيق العديد من الامور المتعلقة بصيانة وتحديث وفرش المسجد وغيرها من الامور ذات الصلة , مبينا جملة من النواقص التي لا زال مركز حرثا القرآني بحاجة لها , شاكرا الجميع .

وتخلل الاحتفال القاء كلمات من قبل الحضور بينت من خلالها ما يترتب على اعمال الخير والتبرع بالاموال والاشياء العينية والمالية , وأن ما يبقى هي الاشياء التي يتم ا التبرع بها , مشيرين الى اهمية التبرع بالاموال والآثار المترتبة على ذلك , مقدمين الشكر والتقدير للقائمين على مركز حرثا القرآني على الجهود الكبيرة التي يبذلونها في سبيل الارتقاء بواقعه للافضل .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الأحد.. الحرارة أعلى من معدلاتها

كنانه نيوز – يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلاتها العامة نسبةً لهذا …