تعرض نادي حوارة الرياضي للسرقة من قبل مجهولي الهوية

كنانه نيوز –

تحقق الأجهزة الامنية المعنية في مديرية شرطة محافظة اربد بحادثة تعرض نادي حوارة الرياضي للسرقة من قبل أشخاص مجهولي الهوية , تم القبض عليهم من قبل الكوادر المعنية في قسم بحث جنائي اربد , بعد أقل من 48 ساعة من وقوع حادثة السرقة .

وفي التفاصيل ؛ فقد تعرض مبنى النادي للسرقة من قبل مجهولين , وقاموا بخلع الباب الرئيس في المبنى الذي يقع به النادي , وعملوا على سرقة محتوياته من أثاث والعاب و خلافها , وعبثوا ببعض المحتويات الأخرى .

وفي موازاة ذلك بين مصدر أمني معني بأن غرفة عمليات مديرية الشرطة في محافظة اربد تبلغت عن وقوع اعتداء على مبنى نادي حوارة الرياضي , فتم على الفور التحرك للمكان وتم معاينته ,وأنه تم ملاحقة عدد من الأشخاص المشتبه بهم , وتم القاءالقبض عليهم , وسيتم تحويلهم للجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات القانونية والادارية اللازمة بحقهم ضمن القوانين والأنظمة االتي تحكم مثل هذه الحالات .

الى ذلك ؛ قدم رئيس النادي راتب طناش الشطناوي شكره وتقديره لكافة العاملين في شرطة محافظة اربد , على الجهود الكبيرة التي بذلوها في سبيل الوصول الى الجناة بوقت قياسي , وإعادة المسروقات , داعيا الله ان يبقي الاردن واحة امن وامان تحت الراية الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني .
التعليق