وزير الصحة يقوم بزيارة مفاجئة لمستشفى اليرموك الحكومي في بني كنانه

كنانه نيوز –  بكر محمد عبيدات

قام وزير  الصحة الدكتور غازي الزبن صباح اليوم بزيارة مفاجئة لمستشفى اليرموك الحكومي ببني كنانه  ،رافقه فيها آمين عام الوزارة الدكتور حكمت أبو الفول و عدد من المسؤولين بالوزارة ، وكان باستقباله متصرف اللواء الدكتور احمد العليمات و مدير المستشفى الدكتور محمد المغايرة وعدد من المعنيين .

وأكد الوزير الدكتور الزبن على ضرورة الارتقاء بمستوى للخدمات المقدمة للمواطنين بغض النظر عن أماكن إقامتهم وضمن الإمكانات المتوفرة والمتاحة.

وأشار الدكتور الزبن بضرورة العمل بروح الفريق الواحد ذلك أن العمل الجماعي هو السبيل لتحقيق الأهداف والغايات المرجوة .

ولفت إلى أن العمل العام في أي مؤسسة ما وجد الا لخدمة المواطنين وفق أعلى المعايير وافضل السبل ، وبالشكل الذي من شأنه العودة بالمنفعة والفائدة على الجميع.

وأوضح الدكتور الزبن جملة من الأمور المتعلقة بالعمل بالقطاع الصحي ، موضحا بأن صيانة المراكز الصحية من مسؤولية جهات أخرى غير وزارة الصحة .

واستعرض مدير المستشفى الدكتور المغايرة الإنجازات التي تحققت بالمستشفى من أهمها إجراء توسعة لقسم الكلية الصناعية و رفد قسم الأشعة بأجهزة حديثة متطورة ،من شأنها الإسهام في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وأشار الدكتور المغايرة إلى أن المستشفى يواجه جملة من التحديات التي تكون متشابهة مع تلك التي تواجه بقية مستشفيات المملكة مع وجود خصوصية له ، مقدما شكره للوزير الزبن على جهوده الكبيرة في مجالات دعم المستشفى.

وقام الوزير الزبن بجولة تفقدية على كافة اقسام المستشفى ؛ميديا إعجابه ورضاه عن الخدمات المقدمة للمواطنين مقيمين و مراجعين ومرضى ومرافقين .