رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الخميس - 2019/04/25
الرئيسية / اهم الأخبار / إعمار اربد تبحث مع وزير الاشغال نفق وجسر ميدان الثقافة بعد تحويل مخصصاتها لمجالات اخرى

إعمار اربد تبحث مع وزير الاشغال نفق وجسر ميدان الثقافة بعد تحويل مخصصاتها لمجالات اخرى

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

بحث رئيس مجلس إدارة مؤسسة إعمار اربد رئيس الوزراء الأسبق الدكتور عبد الرؤوف الروابدة ورئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني مع وزير الأشغال العامة المهندس فلاح العموش العديد من القضايا الخاصة بتطوير الخدمات في مدينة اربد بحضور الوزير الأسبق عارف البطاينة والمهندس منذر البطاينة كممثلين عن مؤسسة إعمار اربد.

وتركز النقاش حول ضرورة تنفيذ مشروع الأنفاق والجسور على ميدان الثقافة والذي سبق وان رصدت الحكومة له مخصصات مالية قبل أن يتم تحويلها لمجالات اخرى.

واكد رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني خلال اللقاء على اهمية هذا المشروع وما سيكون له من دور كبير في تخفيف الازدحامات المرورية داخل مدينة اربد في حال تنفيذه.

وأضاف بني هاني ان اربد بحاجة ماسة لإتمام عدد من المشاريع مثل طريق الحزام الدائري والذي يعمل على تجنيب أعداد كبيرة من المركبات من دخول وسط المدينة وبالتالي تخفيف اكتظاظ المركبات وتكدسها في شوارع المدينة وهو ما يساهم في انسيابية وسهولة الحركة المرورية فيها.

واثنى بني هاني على لمسه من تجاوب كبير من قبل وزير الأشغال الذي أبدى تفهماً كبيراً لمشاكل المدينة واعداً بدراستها بكل جدية بهدف إيجاد الحلول لها.

ومن الجدير ذكره بان مؤسسة إعمار اربد بدأت بالعمل على ارض الواقع بهدف تشكيل مؤسسة رديفة لبلدية اربد تعمل على فتح قنوات الإتصال مع مختلف المؤسسات وتهدف لجلب لدعم لإقامة المشاريع داخل حدود اربد الكبرى

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

يوم طبي مجاني في مركز الاميرة بسمة للتنمية البشرية ..دير السعنة

كنان نيوز – شؤون صحية – نظم مركز الاميرة بسمة للتنمية / الصندوق الاردني الهاشمي …