رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الخميس - 2019/04/25
الرئيسية / اهم الأخبار / مدرسة بنات حرثا الثانوية تنفذ مبادرة خاصة بتجميل ممرات المدرسة بالتعاون مع جامعة اليرموك

مدرسة بنات حرثا الثانوية تنفذ مبادرة خاصة بتجميل ممرات المدرسة بالتعاون مع جامعة اليرموك

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات – نفذت مدرسة حرثا الثانوية الشاملة للبنات التابعة لمديرية التربية والتعليم للواء بني كنانه مبادرة خاصة بتجميل ممرات المدرسة وبالتعاون مع قسمي التصميم الداخلي في جامعة اليرموك وجامعة فيلادلفيا والمجتمع المحلي وأشار المشرف والمنسق العام للمبادرة الدكتور إسلام محمد عبيدات من قسم التصميم الداخلي في جامعة اليرموك بأن الهدف الرئيس والاساس من هذه المبادرة الرائدة يهدف الى إضفاء منظر جمالي لممرات المدرسة , وإعطاءها طابع جديد يليق بها .

وبين الدكتور عبيدات بأن هذه فكرة هذه المبادرة والتي تبناها قسمي التصميم الداخلي في جامعتي اليرموك وفيلادلفيا وبالتنسيق مع الدكتور سيف محمد عبيدات من قسم التصميم في جامعة فيلادلفيا وبمشاركة طلبة من كلا القسمين ؛ يتمثل في دهان ممرات المدرسة بالألوان زاهية وجميلة مما سينعكس بصورة إيجابية على النواحي التفكيرية والنفسية سواء بالنسبة للطالبات او الهيئات التدريسية والادارية بالمدرسة.

ومن جانبها قدمت مديرة المدرسة فدوى ابراهيم عبيدات شكرها وتقديرها للجامعتين ممثلتين بعضوي هيئة التدريس فيهما كل من الدكتور اسلام بذلوها في سبيل انجاح المبادرة وإخراجها بالصورة المطلوبة ووفق ما يراد لها , وكذا الحال بالنسبة للطلبة المشاركين بهذه المبادرة والى المجتمع المحلي الرافد الرئيس والداعم للمسيرة التعليمية والتعلمية في المدرسة. وثمنت المديرة عبيدات الجهود الكبيرة التي قامت بها الهيئتين الادارية والتدريسية بالمدرسة بهدف الارتقاء بواقع المدرسة التعليمي , خاصة المعلمات اللواتي اشرفن على هذه المبادرة وهن : ريزان العبويني وهنادي عبيدات وأسيل عبيدات . محمد عبيدات والدكتور سيف محمد عبيدات على الجهود الكبيرة التي والجدير بالذكر بان الطلبة المشاركين بالمبادرة هم كل من : محمد عدنان ردايده وجهاد عوض عسفـــــــا ويزن حسان العيدة ومحمد محمود حماد وحسام حسين

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

يوم طبي مجاني في مركز الاميرة بسمة للتنمية البشرية ..دير السعنة

كنان نيوز – شؤون صحية – نظم مركز الاميرة بسمة للتنمية / الصندوق الاردني الهاشمي …