رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الثلاثاء - 2019/07/23
الرئيسية / الشريط الأخباري / بني كنانة تستقبل ذوي الإعاقة من محافظة مادبا

بني كنانة تستقبل ذوي الإعاقة من محافظة مادبا

كنانه نيوز – كتب موسى النعواشي –
في مبادرة  سامية نظم ملتقى جدارا أم قيس الثقافي وجمعية حرثا الخيرية بالتعاون مع مبادرة الهدب ونادي ذوي الإعاقة في مأدبا رحلة سياحية للتعريف بالأماكن السياحية والأثرية والجغرافية في لواء بني كنانةلأصحاب الاحتياجات الخاصة من محافظة مادبا .
حيث وصل نحو أربعين شخصاً يرافقهم متطوعون من مبادرة الهدب إلى مدينة قويلبة الأثرية في حرثا ثم إلى أم قيس لزيارة متحف أم قيس والمعالم الأثرية والقرية التراثية والإطلالات الساحرة .
يذكر أن مبادرة الهدب تعمل على الاهتمام بذوي الاحتياجات الخاصة سيما متلازمة داون ، وتضم فريقاً متطوعاً ومتخصصاً ينظم برامج مدروسة للتفاعل مع المجتمعات المحلية من خلال المؤسسات التطوعية.
وقدم رئيس نادي مأدبا لذوي  للإعاقة الحركية السيد هاني السعيدات شكره العميق لملتقى جدارا أم قيس الثقافي وجمعية حرثا الخيرية ومبادرة الهدب على هذه المبادرة والتي تأتي لتعزيز التشاركية والتعاون بين كافة المؤسسات التطوعية في مختلف ارجاء الوطن وعلى حسن الاستقبال والضيافة.
وقدمت منى فساطلة باسم نادي مأدبا  للإعاقة الحركية تحفة فسيفسائية من صنعها الى القائمين على مبادرة الهدب لدورهم في رسم الابتسامة على الجميع.
وفي نهاية الجولة استقبلهم السيد محمود فايز ملكاوي في استراحته  سهل أم قيس احتفاءً بهم .
شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الزميل الأزرعي .. يشكر الاعلاميين بعد احالته الى التقاعد

كنانه نيوز –  بعث الناطق الاعلامي باسم وزارة الصحة حاتم الأزرعي، رسالة إلى الزملاء الاعلاميين …