كنانه نيوز –  قال رئيس الوزراء الأسبق العين الحالي عبدالله النسور، إن أحد النواب ذكر يوم أمس خلال جلسة مجلس النواب، أن “رئيس وزراء قام بإرسال كتاب للمدير التنفيذي للملكية الأردنية ليسمح لزوجة الرئيس بإخراج خمسة ملايين دولار نقداً بحقيبة على متن إحدى الطائرات”.
وأضاف النسور في منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “‏من المعروف أن معالي النائب المحترم من رموز العمل السياسي، ‏وينتمي إلى إحدى كبريات القبائل الأردنية ممن تعلمنا احترامها منذ الصغر، ‏وعلمنا هذا الاحترام لأبنائنا من بعدنا. كما أن من المعروف أن معاليه مشرع ورجل قانون وشيخ عشائر. ‏لكننا تعلمنا ممن سبقنا أن خصومات الرجال تكون بين الرجال ولا تطال الخصومة حرائرهم وحرماتهم مهما كانت الدوافع، ومهما كانت موجبات الاختلاف بينهم”.
وتابع: “‏ومع ذلك وتبرئة لنفسي مما ورد في كلام النائب المحترم، وصوناً لسمعتي وسمعة أسرتي وكل من يمتُ لي بصلة، فإنني أطلب منه أن يثبت أنني قد أصدرت مثل هذا الكتاب أو أننا قمنا بتهريب أية مبالغ إلى خارج المملكة أو قمنا بإخراج الأموال أو تهريبها بطريقه شرعية أو غير شرعية، مهما كانت قيمة ‏ذلك المال”.
وكان النائب عبدالكريم الدغمي، قال أمس خلال جلسة مجلس النواب الرقابية إن “أحدى المدراء التنفيذيين سمح لزوجة رئيس وزراء أسبق بنقل 5 ملايين دولار نقداً على متن إحدى الرحلات”.
وتابع: “عادت حكومة رئيسها فاسد ومفسد وخصص لها 200 مليون دينار في الموازنة، لكي يرضي المتنفذ اللبناني نجيب ميقاتي اكراما له”، مشيراً إلى أن ميقاتي يتلقى “كومسيون” على استئجار الطائرات وباسعار عالية وهذا ما يجعل اسعار الاستئجار فوق المعتاد.