الزميل النعواشي رئيساً لملتقى جدارا ” أم قيس ” الثقافي..أسماء

كنانه نيوز – اسامه الزعبي – فاز الزميل موسى النعواشي برئاسة ملتقى جدارا ” أم قيس ” الثقافي .. بينما فازت المهندسة سماح صبيحات بمنصب نائب الرئيس .
جاء ذلك نتيجة انتخابات الهيئة العامة لملتقى جدارا ” أم قيس ” الثقافي بإشراف ممثل وزارة الثقافة حسن عبابنه .
وتشكلت الهيئة الإدارية للملتقى الثقافي على النحو التالي :-
موسى محمد النعواشي رئيساً
سماح محمد صبيحات نائباً للرئيس
خالد يحيى الصياح أميناً للسر
محمد زايد صبيحات أميناً للصندوق
أحمد تركي العمري عضواً
ياسر عمر العكش عضواً
ماهر ياسين النعواشي عضواً
وقال رئيس ملتقى جدارا الثقافي المنتخب موسى النعواشي اننا نملك برنامجاً زاخراً لإعادة ألق الحركة الثقافية في أم قيس ولواء بني كنانة ومحافظة إربد ، فأم قيس التي تعابقت عليها الحضارات تعج بالموهوبين الذين نتطلع لإبراز إبداعاتهم من خلال عديد الأنشطة التي ننوي إقامتها بالتشارك مع وزارتي الثقافة والسياحة والملتقيات والمنتديات الثقافية والأندية والجمعيات والمثقفين الذين يعشقون الثقافة والأدب .
واضاف النعواشي أن لأم قيس خصوصية الجغرافيا فهي المدينة التاريخية والتراثية التي تمتلك مقومات إقامة الأنشطة والمهرجانات على مدرجاتها وساحاتها في ظل تزايد أعداد السائحين المحليين والعرب والأجانب ، لذا نهدف دوماً إلى تنشيط الحركة السياحية من خلال توجيه الأنظار إلى المدينة التي تعد قبلة سياحية ، ودعا الحكومة إلى وضعها على الخارطة السياحية والاهتمام ببنيتها التحتية للجذب السياحي فهي التي تجمع بين جمال الجغرافيا والتاريخ والتراث .
اسرة وكالة كنانه نيوز ممثلة برئيس التحرير الاعلامي اسامه الزعبي تتمنى لأدارة ملتقى جدارا ” أم قيس ” الثقافي برئاسة الزميل النعواشي كل التوفيق والتقدم والازدهار في خدمة الحركة الثفافية في لواء بني كنانه والوطن بشكل عام.