رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | السبت - 2019/05/25
الرئيسية / تعليم جامعات / حبراص الاساسية للبنين مثال يحتذى به في الادارة التربوية الحكيمة

حبراص الاساسية للبنين مثال يحتذى به في الادارة التربوية الحكيمة

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

تتميز المؤسسات التعليمية  و التربوية الناجحة  بوجود ادارات تربوية تمتلك رؤية حكيمة وسمات قيادية فذة ومبادرة وتؤثر في الاخرين وتتعامل مع المواقف المختلفة منها الايجابية والسلبية والحرجة من خلال  الطرح والمشورة واحترام الراي والراي الاخر  ، وتقدم افكارا ابداعية ، ولديها القدرة على حل النزاعات وتحفيز الاخرين , والايمان بالتغيير والنزاهة والموضوعية والوعي بالمواطنة الصالحة , وهدفها الحقيقي هو الارتقاء بالعملية التعليمية والتعلمية والتربوية .

وفي صورة من الصور التي تعكس مفهوم الادارة الناجحة والحكيمة , وهي بادرة عرفان وتقدير ولمسة وفاء للمعلمين الذين نقلوا الى مواقع جديدة بعد مسيرة من العطاء والانجاز قضوها من حياتهم واوقاتهم وطاقاتهم لخدمة العملية التربوية . أقامت مدرسة حبراص الاساسية للبنين حفلا تكريميا للمعلمين المنقولين خارج المدرسة واستلامهم مهام جديدة في مسيرتهم التربوية وسط حضور من كافة اعضاء الهيئتين الادارية والتدريسية .

مدير المدرسة الاستاذ  خالد حسين عبيدات  بين للكنانة نيوز  بانه جاء تكريم هذه القامات التربوية التي قدمت الغالي والنفيس لصناعة جيل  مثقف قادر على تحمل المسؤولية وكان هدفهم الاسمى والوحيد هو الارتقاء بالعملية التعليمية والتعلمية  والتربوية  في المدرسة  وخدمة  الوطن والمواطن ,  وبين ان ادارة المدرسة تحرص كل الحرص على الاهتمام بكافة الشؤون التي تتعلق بالقطاع التربوي كواجب تعليمي وديني واجتماعي , واهمها  المعلم الذي يعتبر الركيزة الاساس في شتى مجالات التنمية , وبدونه لن ترقى الامم ولن تتقدم ,  وبالمعلم تصل الامم لأعلى درجات الحضارة , ولفت عبيدات الى ان جلالة الملك عبد الله الثاني اكد على ضرورة العمل على اعطاء المعلم العناية المناسبة , وكان ذلك في الورقة النقاشية السابعة . وقد قام مدير المدرسة بتقديم الدروع  التقديرية الى المعلمين المنقولين متمنيا لهم دوام التوفيق في مواقعهم الجديدة .

ومدير المدرسة الاستاذ خالد عبيدات ورغم الظروف الصحية التي المت به مؤخرا   , الا انه اصر على ان يكون بين زملائه لتكريمهم  وتقديم الشكر لهم . هؤلاء نرفع قبعاتنا تقديرا لهم  وتنحني هامتنا احترامنا لهم .

 

 

 

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

بحث التحديات التي تواجه القطاع التعليمي في لواء بني كنانه

كنانه نيوز – تربية وتعليم – بكر محمد عبيدات أكد متصرف لواء بني كنانه الدكتور …