رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأربعاء - 2019/03/20
الرئيسية / شؤون صحية / تنظيم يوم طبي مجاني في منطقة ملكا بلواء بني كنانه

تنظيم يوم طبي مجاني في منطقة ملكا بلواء بني كنانه

كنانه نيوز – شؤون صحية – بكر محمد عبيدات

إحتفاء بعيد ميلاد الملك عبد الله الثاني ؛ نظمت جمعية نور العطاء ومنتدى ملكا الثقافي في منطقة ملكا يوما طبيا مجانيا , وبالتعاون مع مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي بحضور المسؤولين والقائمين على هذه المؤسسات في مدرسة ملكا الثانوية للبنات .

وبين كل من رئيس الجمعية رافع الملكاوي ورئيس المنتدى وليد الملكاوي بانه تم تنظيم واقامة هذا اليوم الطبي المجاني للمجتمعات المحلية في قرى بلدية خالد بن الوليد بصورة خاصة ولاهالي لواء بني كنانه بصورة عامة , بهدف التخفيف عن كاهلهم المادي , ومساعدتهم في كافة المجالات خاصة الصحية والطبية منها .

ولفتا الى انه إشتمل اليوم الطبي على عيادات خاصة بالعيون والاسرة والطفولة والباطنية والجراحة والنسائية والتوليد وأنف وأذن وحنجرة , وأنه تم صرف أدوية مجانية من خلال صيدلية , وأتى ذلك بعد إجراء فحوصات طبية من قبل كوادر طبية متخصصة من مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي .
وقدما نيابة عن المجتمع المحلي شكرهما الجزيل لإدارة مستشفى الملك عبد الله المؤسس الجامعي , ولكافة الأشخاص والهيئات الرسمية منها والأهلية التي كان لها إسهامات في إنجاح هذه الفعالية الطبية المميزة , منوهين بأنه سيصار الى تنفيذ فعالية ثانية في ذات الاطار مستقبلأ .

وفي موازاة ذلك قدم المواطنون الذين إستفادوا من الخِدمات المقدمة في اليوم الطبي المجاني شكرهم وتقديرهم للقائمين عليه , راجين الله ان يديم عليهم الصحة والعافية , ويبقي الاردن واحة أمن وامان تحت ظل الراية الهاشمية الحكيمة بقيادة سليل الدوحة الهاشمية جلالة الملك عبد الله الثاني , ويمده بموفور الصحة والعافية .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

وفاتان وإصابة بحادث تدهور بالقرب من دوار المدينة الرياضية/عمان

كنانه نيوز –  ذكرت إدارة الإعلام في الدفاع المدني أن كوادر الإنقاذ والإسعاف في مديرية …