بني كنانه ..يحتفي بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني السابع والخمسين

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات
رعى محافظ اربد رضوان العتوم فعاليات الاحتفال الذي نظمته الفعاليات الرسمية والشعبية والاهلية في لواء بني كنانه مناسلة احتفاله بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني بحضور المتصرف الدكتور احمد العليمات وعدد من المسؤولين العسكريين والمدنيين في المدينة الاثرية بام قيس.

ورفع المحافظ العتوم باسم اهالي اللواؤ لمقام صاحب الجلالة اصدق وارق عبارات التهنئة بهذه المناسبة السعيدة والتي اسست فيما بعد لمرحلة جديدة من مراحل التاريخ الاردني حاضره وغابره .

وبين المحافظ العتوم بان حلالة الملك الظغفوى له باذن الله الحسين بن طلال كان قد وهب الملك عبد الله الثاني وقت ولادته للشعب الاردني في اشارة منه لتواصل خدمان التسرة الهاسمية الممتدة عبر سنوات طويلة من البذل والعطاء، داعيا لاهمية الحفاظ على المنجزات التي تحققت بفضلةالله وجهود الاردنيين الذين امتدوا عزمهم من عزم الاسرة الهاشمية الحكيمة .

وبينت النائب السابق ناريمان الروسان في كلمتها التي القتها نيابة عن القطاع النسائي في اللواء الى المرأة الاردنية وبفضل الدعم من قبل الاسرو الهاشمية الحكيمة بقيتدة سليل الدوحة الهاشمية الملهمة المتواصل ؛حققت العديد من المكتسبات على كافة الصعد والمجالات الحياتية .

وفي موازاة ذلك بين ممثل الفعاليات الشعبية في اللواء رئيس بلدية خالد بن الوليد حسين الملكاوي بان المجتمعات المحلية ليس في بني كنانه وحده قد طالته ايدي الحداثة والتطور والنماء في عهد جلالته ،وان هذا كله تحقق من باب استمرارية الجهود المبذولة من قبل الجهات المعنية ،متمنيا دوام الصحة لجلالته والعافية .
واشار عضو اللامركزية عن بلدية اليرموك الجديدة فلاح الزعبي الى ان جلالة الملك وخلال مسيرة العطاء والتمبز والتي استمرت عبر سنوات طويلة من البذل والعطاء ؛اولى كافة القطاعات المختلفة العناية والاهتمام المناسبين ،وأسس لمنظومة عمل متكاملة في شتى المجالات الحياتية .

وتخلل الاحتفال فقرات فنية وغنائية قدمتها طالبات مدارس في بني كنانه وفرقة تابعة لقرى الاطفال وفقرة غنائية للفنان احمد عبنده وبعض الفقرات التي حازت على اعجاب الحضور .
وتم تقديم الدروع للجهات والاشخاص الداعمين لمسيرة التنمية في اللواء .