رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأربعاء - 2019/03/20
الرئيسية / شؤون صحية / جمعية جنات النخيل للاسرة والطفولة ببني كنانه تقيم يوما طبيا مجانيا للعيون

جمعية جنات النخيل للاسرة والطفولة ببني كنانه تقيم يوما طبيا مجانيا للعيون

كنانه نيوز – شؤون صحية – بكر محمد عبيدات

احتفاء بعيد ميلاد جلالة الملك عبد الله الثاني ؛
نظمت جمعية جنات النخيل للاسرة والطفولة بمنطقة سما الروسان ببني كنانه يوما طبيا لمرضى العيون وبالتعاون مع المركز الشامي للعيون برعاية متصرف اللواء الدكتور احمد عليمات وبحضور مدير التنمية الاجتماعيو موسى الشبول و رئيس الجمعية راضي عساف الروسان وعدد من المسؤولين في قاعة نقابة المهندسين سابقا على مثلث سما الروسان .

وبين الدكتور العليمات على هامش الافتتاح بأن الحاكمية الادارية في اللواء مستعدة لتقديم كافة ا المساعدات وتوفير المستلزمات اللازمة للجهات التي تعمل على الارتقاء بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين , وتسهم في تقديم خدماتها المختلفة للمواطنين , متمنيا التوفيق للجميع .

وفي موازاة ذلك بين رئيس الجمعية الروسان بان الجمعية قامت وبالتعاون مع المركز الشامي للعيون بتنظيم هذا اليوم الطبي المجاني لفحص العيون لكافة مواطني اللواء والمناطق المحيطة به , مقدما شكره وتقديره لكل من ساهم في انجاح هذه الفعالية .

وعلى صعيد متصل بين نائب رئيس الجمعية / مدير التنمية السابق زكي محمود الروسان بأن هذا النشاط المتمثل باقامة هذا اليوم الطبي المجاني يعتبر باكورة عمل لهذه الجمعية التي لم يمضِ على تأسيسها سوى أشهر قليلة , وأنه شارك به عدد من المختصين في مجال فحص العيون .

وبين مندوب مركز الشامي للعيون القضاه أيمن القضاه بأن إدارة المركز ومن منطلق قناعتها بضرورة العمل على إيلاء المواطنين العناية اللازمة , وأهمية التشبيك مع المجتمعات المحلية , عمل على تنظيم هذ اليوم الطبي المجاني ,وبالتعاون والتنسيق مع جمعية جنات النخيل للأسرة والطفولة ببني كنانه , لافتا الى أنه يتم خلال اليوم الطبي المجاني العمل على فحص المواطنين من قبل أخصائيتي العيون إحسان غريز وفاتن ملكاوي , مقدما شكره للجميع .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

النتائج النهائية لانتخابات نقابة المعلمين الدورة الرابعة 2019 غير الرسمية

-كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات نتائج المقاعد الفردية والقوائم النهائية لانتخابات نقابة المعلمين في …