رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الجمعة - 2019/04/19
الرئيسية / اهم الأخبار / إطارات تحذيرية في شوارع محافظة اربد

إطارات تحذيرية في شوارع محافظة اربد

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

أمام عجز الجهات المعنية عن وضع حـــــــدأ لمعاناة المواطنين مع الحفر التي تزخر بها والمطبات مختلف شوارع محافظة اربد دونما إستثناء سواء الفرعية منها والرئيسة ؛ يضطر بعض المواطنون في المحافظة لوضع إشارات ارشادية وتحذيرية تتمثل بوضع عجلات , كي تحذر وتبين لسائقي السيارات والمشاة بوجود خطر داهم في هذا الشارع او ذاك .

والصورة التالية تجسد واقع لحال غالبية شوارعنا التي باتت تعيش حالة من التردي غير مسبوقة , وتزامن هذا الأمر مع عدم وجود حلول جذرية لمشكلة وجود الحفر والمطبات فيها , وهي لمدخل لواء بني كنانه من الجهة الغربية وبمحاذاة إحدى محطات بيع المحروقات هناك .

وأشار مواطنون لكنانه نيوز بأنهم يواجهون خلال عملية تنقلهم سواء في رحلة الذهاب لمراكز عملهم او العودة لمنازلهم الكثير من المعاناة جراء وجود هذه الحفر التي باتت تشكل مصدر خطر على صحتهم وسلامتهم , ومركباتهم .

ودعوا الجهات المعنية بضرورة العمل على إيجاد الحلول المناسبة والجذرية والفاعلة للحد من هذه المشكلة والحيلولة دون حدوث المزيد من الحوادث المرورية التي عادة ما يذهب ضحية لها اشخاص أبرياء لا ذنب لهم سوى انهم سارو في هذه الشوارع .

وتعيد هذه الصورة للاذهان ؛ قيام بعض المواطنين بنصب صنارة لصيد الأسماك في البرك المائية التي تشكلت في الشوارع , في إشارة منهم بضرورة ان تقوم الجهات المعنيةبالمسؤوليات المناطة بها, وان تعمل على إيجاد حلول مناسبة لهذه المشكلة القديمة الجديدة .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

نتائج انتخابات مجلس اتحاد طلبة الجامعة الاردنية

كنانه نيوز – أعلن رئيس اللجنة العليا للانتخابات في الجامعة الأردنية نائب الرئيس للشؤون الإدارية …