رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الجمعة - 2019/02/15
الرئيسية / اهم الأخبار / بلدية الشعلة تقرر الغاء شارع حيوي في سحم الكفارات والاهالي يحتجون

بلدية الشعلة تقرر الغاء شارع حيوي في سحم الكفارات والاهالي يحتجون

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

طالبت مجموعة من مواطني منطقة سحم الكفارات التابعة لبلدية الشعلة في لواء بني كنانه البلدية والجهات المعنية بضرورة العودة عن قرار إتخذه المجلس البلدي في وقت سابق بتجريف وازالة أحد الشوارع في المنطقة لما لهذا الشارع من أهمية وضروري لهم .

وأشاروا في عريضة رفعوها لمتصرف اللواء   بأن هذا الشارع الحيوي والمهم يقع بالقرب من مسجد خالد بن الوليد وبالقرب من مقبرة البلدة , ويعتبرونه مهما وضروريا وبديلا عن الشارع الرئيس في المنطقة في حالات الازدحام التي تشهدها المنطقة في ايام الاصطياف والتنزه او وجود أموات .

وبينت العريضة بأنه وللوصول لحل مناسب يرضي كافة الجهات كان على البلدية اللجوء لبعض البدائل منها : الدفن في المقبرة القديمة , او الدفن في المقبرة التي تم شراؤها من قبلها في وقت سابق , او في قطعة ارض تعود ملكيتها لوزارة الاوقاف في مدخل المنطقة على الجهة الشرقية من الشارع .

وفي موازاة ذلك بين مصدر من بلدية الشعلة بأنه لا بديل عن ازالة الشارع , وذلك لرغبة لدى البلدية بتوسعة حدود المقبرة القديمة , وكان الاتفاق على ازالة الشارع وهو بالمناسبة شارع افرازي وليس شارعا تنظيميا , وأن البلدية بمختلف مكوناتها تنظر لتطبيق القرارات التي فيها تلبية للمصالح العليا لمناطقها وليس لمصالح شخصية ضيقة .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الملك..تحية لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين .. والرحمة لشهدائنا

كنانه نيوز -وجه جلالة الملك عبدالله الثاني التحية “لربعي وعزوتي من المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى”. …