مياه الزيبار السامة تنساب بشوارع بني كنانه

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات –

اشتكى مواطنون من بني كنانه من قيام بعض أصحاب معاصر الزيتون في اللواء باسالة مياه الزيبار السامة في الشوارع الرئيسة والفرعية في عدد من مناطق اللواء؛مما يتسبب بتشكيل مكرهة صحية تؤثر بصورة سلبية على صحة وسلامة المواطنين وعناصر البيئة المختلفة.

واشاروا الى ان عددا من أصحاب المعاصر يعمدون واثناء تساقط الامطار لاسالة مياه الزيبار الموحودة في الخزانات والساحات الخارجية بمعاصرهم في سعة الشوارع الرئيسة والفرعية مشكلة مصادر خطر على صحة وسلامة المواطنين

ولفتوا الى انه ورغم المخاطبات من قبل الجهات الرسمية المعنية بضرورة العمل على ايجاد حلول جذرية لهذه المشكلة ،الا انه الحال بقي على ما هو عليه ،ولا زال الوضع كما هو .

وزادوا بانه بات في ظل هذا الوضع السيء والذي يزداد سوء يوما بعد يوم واجب ان تقوم الجهات المسؤولة والمعنية بالواجبات المنوطة بها ،للحيلولة دون استمرارية البعض من التعدي على الصحة العامة .

وفي موازاة ذلك بين مدير زراعة اللواء الدكتور وليد العكور بانه تم توجيه انذارات لاصحاب المعاصر المخالفة ،بهدف قيتمها بتصويب اوضاعها ، واعدا بمتابعة الموضوع مع الجهات المعنية لغاية الوصول لحلول جذرية وفاعلة لهذه المشكلة .