147 مهندسا ومهندسة يؤدون اليمين القانونية في إربد

كنانه نيوز – محليات –

أدى 147 مهندسا ومهندسة امس الثلاثاء اليمين القانونية في فرع نقابة المهندسين الأردنيين في محافظة اربد، بحضور نائب نقيب المهندسين الأردنيين المهندس فوزي مسعد ورئيس مجلس الفرع الدكتور أحمد ملكاوي.

ودعا نائب النقيب الى تطوير مهارات ورفع كفاءات المهندسين الجدد وعدم الاكتفاء بمخرجات التعليم الجامعي، وذلك من خلال متابعة الأنشطة التي تنظمها لجان المهندسين الشباب في الشعب والفروع، موضحا أن هناك الكثير من الفرص التي تنتظر المتميزين والأكفاء في المجال الهندسي.

وأكد المهندس مسعد أن النقابة تولي المهندسين الجدد والشباب اهتماما خاصا من كافة النواحي النقابية منها والعلمية والاجتماعية، لافتا إلى أن الهدف الأسمى للنقابة المحافظة على حقوق المهندسين ورفع مستوى المهنة، بما يواكب حاجات وتطلعات الوطن والمواطن.

ودعا الدكتور الملكاوي المهندسين إلى بذل أقصى الجهود لتطوير مهاراتهم ورفع تنافسيتهم، مؤكدا اعتزازه بالسمعة الطيبة التي يحظى بها المهندس الأردني داخل الوطن وخارجه، وأهمية تواصل المهندسين الجدد مع النقابة بشكل مستمر والتعرف عن قرب على الخدمات التي تقدمها لمنتسبيها.

وبين أن النقابة تسعى لمساعدة المهندسين في الحصول على فرص عمل أو تدريب لكافة منتسبيها في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها الأردن، بالتعاون مع القطاعين العام والخاص.