تخريج دورة أصدقاء الشرطة في جمعية حاجة اخيك الخيرية ببني كنانه

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

رعى رئيس قسم العلاقات العامة والشرطة المجتمعية في مديرية شرطة محافظة اربد النقيب بلال موسى الجرادات فعاليات حفل اختتام دورو اصدقاء الشرطة التي نظمتها جمعية حاجة اخيك الخيرية بحضور مدير التنمية ببني كنانه موسى الشبول و النائب يحيى عبيدات ورئيس الجمعية عبد الله عبيدات وعدد من المعنيين في مضافة ال بكار بحبراص .

واوضح النقيب جرادات بان مديرية الامن العام ومن خلال الكوادر المعنية من علاقات عامة وانه تقوم بعملها على ثلاثة محاور ، الاداري والاجتماعي والقضائي ،موضحا دور الامن العام التشاركي في كافة المجالات الحياتية .

واضاف النقيب الجرادات بانه بات علينا واجب ان نتبين وان نعي ما نقوم به من اعمال خاصة حينما نتعامل مع الاجهزة الالكترونية وابابتعاد عن الاشاعات ، والتأكد من مصداقية المعلومة قبل تداولها ، مقدما شكره للجميع.

ورفع رئيس الجمعية عبيدات اصدق عبارات التهنئة والتبريكات لمقام صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بمناسبة عيد ميلاه الميمون ، منوها بان الجمعيو نقوم على تنفيذ العديد من البرامج ومن بينها عقد وتنظيم مثل هذه الدورات والتي من شانها تعزيز الحسرالامني لدى الناشئة وتعريفهم بالمخاطر التي تواجهمم في حياتهم ، موضحا بان الدورة اتملت على العديد من الموضوعات الشرطية وعقدت بالتعاون مع الجهات الامنية ذات الاختصاص ، مقدما شكره لكافة الجهات والاشخاص الذين ساهموا بانجاح هذه الفعالية .

وببن التربوي زياد عبد الله عبيدات بان عقد مثل هذه الدورات لاصدقاء الشرطة من باب تفعيل التشاركية مع مختلف القطاعات الرسمية والاهلية ،وان لهذه الدورات اثرا في زيادة المخزون المعرفي في ما يتعلق بمختلف القضايا التي تواجه المواطنين في حياتهم .

واوضح النائب عبيدات بان لهذه الدورات اثر كبير في محالات توعية المواطنين التي تهمهم في حياتهم اليومية ، وتسهم في زيادة مخزونهم المعرفي في المجالات الامنية ،راجيا ان يقوموا بنقل هذه المعلومات لاسرهم من باب تعميم الفائدة ،مقدما شكره للجميع .

والقى الطالب محمد عبيدات كلمة بين مدى الفائدة التي حصل عليها وزملائه المشاركين بالدورة ،مقدما شكره للامن العام ولجمعية حاجة اخيك الخيرية .

واشتمل الحفل على تقديم مسرحية هادوفة من قبل الطلبة حول الجرائم الالكترونية
وقام راعي الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين .