رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الجمعة - 2019/08/23
الرئيسية / شؤون صحية / دعوة لإنشاء نادي لمتقاعدي الصحة في بني كنانه

دعوة لإنشاء نادي لمتقاعدي الصحة في بني كنانه

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

دعت مجموعة من المتقاعدين في وزرة الصحة لضرورة العمل على تشكيل ما يشبه الرابطة او التجمع او المنتدى للمتقاعدين بكافة فئاتهم , ويكون بمثابة نقطة وحلقة الوصل فيما بينهم وبين أولئك الذين لا زالوا عاملين , وإدامة التواصل فيما بينهم .
وأشارت المجموعة في منشورات على مواقع التواصل الاجتماعي – الفيس بوك – الى أن من بين وظائف ما ذكر سابقا العمل على تجميعهم في مكان وزمان واحد يتدارسون همومهم ويتقابلون فيها بصورة دورية تحدد فيما بعد .
وأوضحت بانه فضلا عما تقدم الاشارة اليه , فإن من بين أهداف إنشاء منتديات خاصة بالمتقاعدين هي : الأبقاء على التواصل بين الزملاء الذين يعرفون بعضهم و التعارف بين المتقاعدين الذين لم يتسنى لهم المعرفه السابقه بحيث يصبح الجميع على معرفه ببعضهم وتواصل مفيد ان شاء الله , ومن المعروف أن التنوع هو الغالب على من خدموا في وزارة الصحه فتجد الطبيب وطبيب الاسنان والصيدلي والممرض وفني المختبر والأشعه والمهندسين من مدنيين وميكانيك وكهرباء واجهزة طبيه ومهندسين زراعيين ومراقبي الصحه العامه والأدارييين والمحاسبين وفنيي الأحصاء والسجلات الطبيه والسواقين ومأمور المقسم والمهن الخدماتيه الأخرى.
وزادت المجموعة بأن هذا التنوع الأدبي والفني والثقافي بينهم ..ناهيك عن تنوع الأعمال بعد التقاعد.. إذ سيتمكن كل طرف من الأستفادة من الطرف الأخر وخبراته في مجال عمله الجديد ..بالأضافة الى عنصر الترويج لبعضهم بحكم المعرفة التامة ببعضهم البعض .

ولفت المجموعة الى أنه يمكن لهذا العمل أن يتم مبدئياً من خلال عمل مجموعه على الفيسبوك يحاول كل واحد منا دعوة من يعرفه للاشتراك في هذه المجموعه ويتم التواصل من خلالها .. ومن ثم تطرح الأقتراحات ويتم التصويت عليها ويحدد مكان وزمان الأجتماعات من خلالها…..ولا بأس أن تم تنظيم العمل من خلال هيئة اداريه تتولى المهام بالتعاون مع الهيئة العامة , متوقعة بأن عمل كهذا سيكون له مردود اجتماعي اقتصادي نفسي مفيد.

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

مقتل مجندة إسرائيلية جراء تفجير غرب رام الله.. وانباء عن انفجار ثان

كنانه نيوز – قتلت مجندة إسرائيلية وإصابة والدها وشقيقها باصابات خطيرة جراء انفجار عبوة ناسفة …