اعمال حفريات في بعض شوارع الزرقاء حتى ساعات الفجر

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

اشتكى احد المواطنين القاطنين بالشارع المحاذي لمصفاة البترول الاردنية في محافظة الزرقاء من قيام آليات ثقيلة وجرافات بعمليات قص وحفريات في الشارع ولساعات مبكرة من صباح اليوم , الامر الذي حرم المواطنين المجاورين النوم , فضلا على أن هذا الأمر سبب لهم قلقا وخوفا .

وأشار المواطن الذي فضل عدم ذكر إسمه بأن أحد المتعهدين وبأمر من محافظ الزرقاء يقوم ولغاية الساعة الثالثة والنصف فجرا بهذه العمليات من قص للشارع المذكور ومقابل مطعم ” بسمة السعادة ” وحفره بإستخدام الجرافات والآليات الثقيلة , وأن هذا الأمر يسبب الى إهتزاز المنازل جراء هذه الأعمال , فضلا على حرمانهم النوم والذي هو حق لهم وفق كافة المعايير والمواثيق الدولية منها والمحلية وحق أساس من حقوق الإنسان .

وبين المواطن في شكواه بأنها ليست المرة الاولى التي يتم بها القيام بمثل هذه الأعمال ؛ بل سبقتها مرات ثلاث , ولا يجوز لاي كان التغول على حقوق الآخرين تحت أي ظرف , ولا يحق لمتعهد او مسؤول ان يقوم بتجاوز ساعات العمل المعمول بها وفق القوانين الاردنية مستغلين بذلك سلطاتهم ونفوذهم .

ودعا المواطن الى ضرورة إيقاف هذا المتعهد عن العمل وبصورة نهائية , ومحاسبة كل من تسبب للمواطنين بالضرر المادي والمعنوي , وان يصار الى تعويض من تضرر من مثل هذه القرارات التي وصفها المواطن في شكواه ب” التعسفية ” .