بيان جديد لنادي الوحدات

كنانه نيوز –  اصدر نادي الوحدات بيانا صحافيا الاحد، حول “الفيديو المسيء” قال ان هذا البيان  تأكيداً لما ورد في البيان السابق فإن الهيئة الإدارية ولاعبي وجماهير نادي الوحدات يدينون  بأشد العبارات ما تم تداوله على صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي من مقاطع مسيئة ومعيبة.

وبين صوان ان النادي أكد لوزير الداخلية ومحافظ العاصمة بأن أسرة نادي الوحدات بريئة مما حصل ومما قام به مجموعة من الخارجين عن الأخلاق والقيم التي تربينا عليها في ظل الأسرة الهاشمية، وعلى رأسها الملك عبدالله الثاني ، والتأكيد بأن ما حصل إساءة لنا جميعاً كأردنيين.

واوضح  البيان انه تم التأكيد للوزير على ان الهيئة الإدارية لن تتهاون مع كل من تسول له نفسه بالإساءة إلى رموز الدولة والدول الشقيقة والصديقة أو من يفكر بتعكير صفو الوحدة الوطنية.

واضاف : ستقوم الهيئة الإدارية باعتماد خطة عمل جديدة لتسيير أمور النادي، والآخذ بعين الاعتبار توجيهات وملاحظات وزير الداخلية.

واشار الى النواب الذين حضروا اللقاء اكدوا بأن المساس برموز الدولة هو مساس بنا جميعاً كأردنيين، وإن ما حصل أمر غير مقبول إطلاقاً وأن التصرف الفردي لا يجوز تحميله لمؤسسة النادي.

وفي غضون ذلك قرر مدعي  عام محكمة امن الدولة   توقيف ستة من اعضاء الهيئة العامة في نادي الوحدات بما فيهم احد اعضاء مجلس ادارة النادي لمدة ١٥ يوما في مركز اصلاح و تاهيل الجويده، بتهمة القيام باعمال من شأنها تعريض سلامة المجتمع وامنه للخطر واحداث الفتنة بالاشتراك والقيام باعمال لم تجزها الحكومة من شأنها ان تعرض صلاتها بدولة اجنبية بالاشتراك ، وذلك وفقاً لاحكام قانون منع الارهاب وقانون العقوبات الاردني.