العليمات.. يرعى حفل تخريج دورات مهنية في الحمة الأردنية..صور

كنانه نيوز – موسى النعواشي – رعى متصرف لواء بني كنانة الدكتور أحمد عليمات حفل تخريج دورات مهنية في جمعية المخيبة الفوقا الخيرية في الحمة الأردنية حيث عقدت الجمعية بالتعاون مع مؤسسة التدريب المهني لإقليم وادي الأردن وصندوق الزكاة دورات في الخياطة والمعجنات والحلويات والتمديدات الصحية شارك بها أكثر من سبعين شاباً وشابة من أبناء بلدة الحمة الأردنية .
وأشرف على تدريبهم متخصصون من مؤسسة التدريب المهني ، وقدم صندوق الزكاة ماكينات خياطة للمتدربات لتشجيعهن على دخول سوق العمل بعد اجتيازهن مهارات التدريب خلال مدة الدورة .
وقال رئيس جمعية المخيبة الفوقا رافع العقلات : إن كل عمل ناجح أساسه التخطيط وهذا نهجنا في الجمعية حيث نرسم الأهداف ونختار الوسائل المناسبة والمشروعة لتحقيق هذه الأهداف ، ونسعى دوماً لتحقيق ما نصبو إليه من خلال شركاء يعملون بتفانٍ وإخلاص لخدمة أبناء الوطن ، وما احتفالنا اليوم إلا ثمرة هذا التعاون الجاد بين الجمعية ومؤسسة التدريب المهني وصندوق الزكاة .
حضر الحفل الذي أدارته المحامية اسماء العقلات رئيس بلدية خالد بن الوليد حسين ملكاوي ومدير مؤسسة التدريب المهني لإقليم وادي الأردن المهندس ضياء المنسي ومندوب عن مدير عام صندوق الزكاة ومدير التنمية الاجتماعية للواء بني كنانة موسى الشبول .
ثم سلم راعي الحفل متصرف لواء بني كنانة الدكتور أحمد عليمات الشهادات على الخريجين .