رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الثلاثاء - 2019/03/19
الرئيسية / الشريط الأخباري / اهالي عقربا:يشكون سوء البنية التحتية في منطقتهم..صور

اهالي عقربا:يشكون سوء البنية التحتية في منطقتهم..صور

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات – ناشدت مجموعة من مواطني منطقة عقربا التابعة لبلدية الكفارات بلواء بني كنانه المسؤولين الجهات المعنية بضرورة العمل على إيلاء البنية التحتية في منطقتهم العناية اللازمة والاهتام , ذلك أن بعض شوارعها وبمجرد سقوط الامطار تصبح عبارة عن برك ومستنقعات مائية , ما يجعلها مصدر خطر على صحة وسلامة المواطنين ومركباتهم .

وبينوا بأنه هذه المستنقعات يزداد حجمها وضررها إذا ما علمنا بانها تقع بالقرب من مدارس المنطقة , ومباشرة على البوابات الرئيسة لمدارسهم ,منوهين ان الامر بات يشكل خطرا على الطلبة والمواطنيين ويجب العمل على معالجتها من قبل البلدية باسرع وقت ممكن.

.. ولفتوا الى أن مقبرة بلدتهم الواقعة في وسطها تعاني من الاهمال والنسيان وباتت مكانا للرعي وللهو الاطفال , وانها بحاجة ماسة لوضع سياج حولها ليحمي ما تبقى من حجارة االقبور الموجودة في المقبرة , وللحيلولة دون حدوث التعديات عليها .

وأوضحوا بأن بعض الجهات قامت بحفر الشوارع الرئيسة منها والفرعية في المنطقة , الا أنها لم تقم بإعادة الوضع الى ما كان عليه سابقا , مما جعل منها مصدر خطر على صحة وسلامة المواطنين ومركباتهم , فضلا على تأثيرها على البنية التحتية خاصة تلك الموجودة في مدخل المنطقة .

وفي موازاة ذلك شددوا على ضرورة العمل بالبدء بتشغيل المشروع الاستثماري الذي نفذته البلدية في منطقة تقع الى الشرق منهم , وهو مشروع القرية السياحية, ذلك أنه يعاني ما يعاني من إهمال ونسيان , وبات في دائرة النسيان وبين صفحاته .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

بالصور .. فيلم وثائقي يوثق تاريخ جدارا ” أم قيس “

كنانه نيوز – موسى النعواشي  –  عرض المعهد الألماني للآثار فيلماً وثائقياً في كافيه الحارة …