كنانه نيوز – أكد المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي فيتال بوركلمانز، أن سمو الأمير علي بن الحسين طلب منه إحداث تغيير إيجابي في المنتخب الوطني، ما شكل لي حافزاً كبيراً.
وأشار فيتال خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب الفوز اليوم الأحد على منتخب أستراليا والذي عقد في مدينة العين الإماراتية، انه استفاد كثيراً من توجيهات سمو الأمير علي بن الحسين، متمنياً أن ينعكس ذلك على المرحلة المقبلة.
ووجه المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم البلجيكي فيتال، الشكر والتقدير للاعبيه، على الجهد الكبير الذي بذلوه وتكلل بتحقيق الفوز على المنتخب الأسترالي.
واشار إلى أن فريقه استعد جيداً للمباراة، وتدرب كثيراً على الكرات الثابتة التي أسفرت عن تحقيق هدف الفوز الثمين.
وكشف المدرب البلجيكي عن تعليمات أعطاها للاعبين قبل أيام عن المنتخب الأسترالي، وبضرورة فرض رقابة على لاعبين اثنين من المنتخب الاسترالي وهما مارك ماليغن وماسيمو، وهو ما حدث بالفعل عندما نجح 3 من لاعبي النشامى في إيقاف نشاطات اللاعبين الأستراليين الاثنين.
ولفت فيتال إلى ضرورة الالتفات الان إلى مباراتي المنتخب المقبلتين أمام منتخبي سوريا وفلسطين ضمن منافسات المجموعة الثالثة.
أما مدرب منتخب استراليا غراهام ارنولد فقد أكد أن المنتخب الأردني امتلك المعنوية العالية والإصرار على الفوز وهو ما تحقق، وأن منتخب بلاده سيلتفت للمباراتين المقبلتين سعياً للتأهل.