الانذار باخلاء مقر نقابة المعلمين اربد  تهنئة للمعلمين من ناديهم بالعام الجديد 2019

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

تزامن قرار الانذار الخطي من قبل ادارة نادي المعلمين اربد الى نقابة المعلمين فرع اربد حول  اخلاء مقر النقابة  في مبنى نادي المعلمين اربد مع احتفالات المملكة ببداية عام جديد 2019 , حيث وقع القرارفي 31 كانون الاول 2018 واعتبره اعضاء النقابة بانه يشكل ضربة قاسية لهم من قبل زملائهم مع بداية العام الجديد .

و اثار هذا القرارغضب المعلمين على مواقع التواصل الاجتماعي , حيث عبر عدد من اعضاء الهيئة العامة للنادي عن غضبهم  بتقديم استقالتهم احتجاجا على هذا القرار,  والبعض الاخر اعتبر هذا القرار غير المسؤول  بانه طرد لكل المعلمين من النادي , ومنهم من اعتبر هذا القرار بالسياسي  بهدف تعجيز نقابة المعلمين وتشريدها , والبعض اعتبره من جوانب ادبية واخلاقية وسوء ادارة .

واصدرت نقابة المعلمين اربد على اثر ذلك  بيانا جاء فيه :

لسنا هواة مناكفات…. سنرحل.. لكن بمكان يليق بالمعلمين والمعلمات

باتت نقابة المعلمين الاردنيين فرع اربد في ليلة بين عشية وضحاها عدوا مستهدفا من بيت المعلمين نقصد( نادي معلمين اربد ) فلم تاخذهم لومة لائم بل تعدوا كل حدود الانسانية بتوجيه كتاب صارخ يطالب النقابة بالاخلاء والخروج من النادي واذا لم يتم ذلك فانه سيتم قطع التيار الكهربائي وسحب الاثاث!

لماذا هذا التوقيت؟….لماذا لم يصدر ذلك من قبل( علما ان النقابة والنادي جسدا واحد منذ سبع سنوات في نفس المبنى)؟

هل الى هذا الحد وصلت العدوانية والشخصنة ؟…. كنا نقول بيت المعلم ولكنها اصبحت شخوص تغتال شخوص.

الا تعلموا ان الدورة النقابية الثالثة في دورتها التكميلية ستنتهي بعد شهرين ؟…لماذا التعجل يابيت المعلمين لماذا يا رئيس واعضاء الهيئة الادارية لنادي معلمي اربد هذا الطلب ؟ ….ماذا دهاكم ؟…امس استلمتم….هذا ما استقويتم عليه…هل هذه هديتكم لنقابتكم وانتم اعضاء بالنقابة ؟