رئيس التحرير المسؤول: اسامة طارق الزعبي | الأحد - 2019/05/19
الرئيسية / الطقس / الثلاثاء..أجواء غائمة وزخات متفرقة من المطر

الثلاثاء..أجواء غائمة وزخات متفرقة من المطر

كنانه نيوز – تكون الاجواء اليوم غائمة جزئياً في أغلب المناطق، مع فرصة لسقوط زخات من المطر في شمال المملكة واجزاء من المناطق الوسطى، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تبقى الأجواء غدا غائمة جزئياً في أغلب المناطق، مع وجود فرصة لسقوط زخات خفيفة من المطر في شمال المملكة، ومع ساعات المساء تتأثر المملكة تدريجيا بامتداد منخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص، حيث تتكاثر كميات الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتسقط بمشيئة الله الامطار على فترات في شمال ووسط المملكة واجزاء من المناطق الجنوبية، وقد تكون الهطولات مع ساعات الليل المتأخرة في شمال المملكة غزيرة احياناً ومصحوبة بالرعد وتساقط البرد، ما يؤدي الى تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

كما تنخفض درجات الحرارة قليلاً يوم الخميس، وتكون الاجواء باردة وغائمة، مع سقوط الامطار على فترات في أنحاء مختلفة من المملكة تكون غزيرة احياناً ومصحوبة بالرعد، ما يؤدي الى تشكل السيول في الاودية والمناطق المنخفضة، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة مع هبات قوية احياناً تثير الغبار في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان والمناطق الشمالية اليوم، ما بين 15 – 7 درجات مئوية والمناطق الجنوبية 13 – 5 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 25 والصغرى 14 درجة مئوية.

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

5 إصابات بحادث تصادم مركبة وشاحنة على الطريق الصحراوي

كنانه نيوز – وقع حادث تصادم عصر اليوم ، بسبب ارتكاب سائق احدى المركبتين المشتركتين …