الملكة رانيا تكرم الفائزين المتميزين بجائزتي المعلم والمرشد التربوي لعام 2018

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

كرمت جلالة الملكة رانيا العبدالله  المعلمين والمرشدين التربويين الفائزين بجائزتي الملكة رانيا العبدالله للمعلم المتميز في دورتها الثالثة عشر والمرشد التربوي المتميز في دورتها الثالثة والذي اقيم في قصر الثقافة في مدينة الحسين للشباب وبحضور وزير التربية والتعليم والمديرة التنفيذية لجمعية جائزة الملكة رانيا العبدالله السيدة لبنى طوقان وأعضاء اللجنة العليا لجمعية الجائزة، وشخصيات تربوية واعلامية ، وشركاء وداعمي جمعية الجائزة من القطاعين العام والخاص . وعدد كبير من التربويين من جميع مديريات التربية والتعليم في المملكة و لجان التقييم في جوائز الجمعية والمشرفين التربويين ومنسقي الجائزة .

ومن مديرية  التربية والتعليم للواء بني كنانة فازت المعلمة ريزان عبويني من مدرسة حرثا الثانوية للبنات بالمركز الثاني عن الفئة الثالثة والاستاذ علاء الزعبي من مدرسة عزريت الاساسية للبنين بالمركز الثالث عن الفئة الثالثة , والمعلمة رانيا عبيدات من مدرسة السيلة الثانوية للبنات  بشهادة تقدير .

وقالت مديرة التربية والتعليم للواء بني كنانة  الدكتورة اميرة كيوان بهذه المناسبة : انه امام  كل معلم  رسالة يرغب في تاديتها وتحقيقها لينشا جيل واعي ومثقف قادر على بناء مستقبل مشرق، وان  الارتقاء بالعملية التعليمية والتعلمية والتربوية والاخلاص والتفاني في العمل هو الهدف الذي تزرعه جائزة الملكة رانيا للمعلم المتميز في قلب كل معلم يحصدها خلال دوراتها المتواصلة. وياخذ كل معلم يحصل على هذه الجائزة على عاتقه مسؤولية التغيير والتطوير في المسيرة التربوية التي تصنع جيلا قادرا على التميز في مشواره التعليمي والعملي، ليعكس فيما بعد صورة ايجابية ومشرقة عن عالمه والمكان الذي تخرج منه.

 

وبينت كيوان ان فوز ثلاثة معلمين من تربية بني كنانة  هو دليل واضح على الاهتمام والمتابعة الحثيثة و الكبيرة التي بذلت من قبل المعلمين وادارة المدارس ومنسقي الجائزة في المديرية  للوصول الى الهدف المرجو , وقدمت كيوان  تهانيها الحارة لجميع الفائزين متمنية لهم مزيد من التفوق والتقدم والتميز والنجاح .