الاحد .. أجواء غائمة وباردة

كنانه نيوز – يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم مع بقائها أقل من معدلاتها الاعتيادية، وتكون الأجواء غائمة جزئياً وباردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة، ويتوقع خلال ساعات الليل المتأخرة أن يتشكل الضباب في العديد من مناطق المملكة مما يؤدي إلى تدني مدى الرؤية الأفقية.
وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية، تبقى الأجواء غدا باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات منخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.
وتستمر الأجواء يوم الثلاثاء باردة نسبياً في أغلب مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والعقبة، مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال ووسط المملكة، مع فرصة لسقوط زخات من المطر في الأجزاء الشمالية من المملكة، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 13 – 7 درجات مئوية والمناطق الشمالية 14 – 10 والمناطق الجنوبية 15 – 5 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 26 والصغرى 14 درجة مئوية.