المؤسس: اسامة طارق الزعبي | الأربعاء - 2018/12/12
الرئيسية / اهم الأخبار / ندوة حول الانتاج السينمائي في كلية الفنون الجميلة بجامعة اليرموك

ندوة حول الانتاج السينمائي في كلية الفنون الجميلة بجامعة اليرموك

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

نظم قسم الدراما في كلية الفنون الجميلة بجامعة اليرموك وبالتعاون مع السفارة الأمريكية بعمان ندوة حول الانتاج السينمائي والتلفزيوني والتي تأتي ضمن برنامج جلوبال ميديا ميكرز، بحضور نائب عميد الكلية الدكتور وائل حداد، ومندوبة عن السفارة الأمريكية كالا عازر، وبمشاركة المنتجين العالميين شارون هول وتود كيسلر.

وتحدث المشاركان عن مهام المنتج التلفزيوني والنصائح العامة في العمل الدرامي التي تهم فئة الطلبة أو المبتدئين في هذا المجال، كما استعرضا سيرتهما الذاتية. بدوره رحب رئيس القسم الدكتور غسان حداد بالمشاركين، مثمنا جهود القائمين على الدائرة الثقافية في السفارة الأمريكية لتعاونهم المستمر مع كلية الفنون الجميلة وحرصهم على إفادة طلبة الجامعة من خلال إشراكهم في العديد من المبادرات والبرامج الثقافية والفنية.

وتخلل الندوة عرض فيلم ” تحت سطح البحر” للطالبة هبة النابلسي لتقديم احدى تجارب طلبة قسم الدراما في صناعة الأفلام. وفي نهاية الندوة التي حضرها عدد من أعضاء الهيئة التدريسية في القسم، أجاب المحاضران على اسئلة واستفسارات الطلبة.

ويذكر أن برنامج “جلوبال ميديا ميكرز” (Global Media Makers) يتضمن العمل مع عدد من دول الشرق الاوسط وشمال افريقيا وتركيا للربط وتعزيز فرص التواصل بين صناع القصص البصرية من جميع انحاء العالم من ضمنها الاردن مع مهنيين وخبراء في صناعة الافلام في الولايات المتحدة الامريكية.

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الرزاز .. الحكومة سترسل قانون العفو العام الى النواب بعد دراسته

كنانه نيوز – قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ان الحكومة تدرس اصدار قانون للعفو …