المؤسس: اسامة طارق الزعبي | الأربعاء - 2018/12/12
الرئيسية / اهم الأخبار / تكريم الطالبة نتالي عبيدات من مدرسة حرثا الثانوية للبنات لتفوقها بمسابقات باللغة الفرنسية

تكريم الطالبة نتالي عبيدات من مدرسة حرثا الثانوية للبنات لتفوقها بمسابقات باللغة الفرنسية

كنانه نيوز – مع الناس – بكر محمد عبيدات

كرمت وزارة التربية والتعليم الطالبة نتالي عصام محمد عبيدات الطالبة في مدرسة حرثا الثانوية للبنات التابعة لمديرية التربية والتعليم في لواء بني كنانه لتفوقها في المستوى الثاني A2 في اللغة الفرنسية , وجاء التكريم بحفل التكريم للفائزات بحصور مدير التربية والتعليم لقصبة إربد الدكتور محمد علي الهيلات و المستشارة الثقافية في السفارة الفرنسية بالعاصمة عمان في مدرسة راهبات الوردية .

من جانبها قدمت مديرة المدرسة فــــــــــدوى ابراهيم عبيدات التهنئة والمباركة للطالبة المتميزة نتالي عصام عبيدات , متمنية لها دوام الصحة والتوفيق والنجاح , وأن تبذل المزيد من أجل مواصلة مسيرة النجاح , وأن تكون مثالا يقتدى ويحتذى لبقية الطالبات .
والشكر الموصول لمعلمة اللغة الفرنسية في المدرسة ماجدة عبيدات على إهتمامها الكبير بالطالبات ومتابعتها المستمرة , كما نقدم التهنئة والشكر لعائلتها الكريمة بهذا الإنجاز المتميز , متمنين لها دوام الصحة والعافية والتميز والنجاح .

والجدير بالذكر بأن امتحان الدلف بشهاداته الأربعة مبني وفق الإطار الأوروبي المرجعي للغات و يقيس المهارات اللغوية الأربعة:الفهم الشفهيComprehension orale,الفهم الكتابي Compréhension écrite, التعبير الكتابي production écrite,التعبير الشفويproduction orale .
و يعقد هذا الامتحان بصورة سنوية في معظم دول العالم و تصدر شهادات رسمـــــــــية من المركز الدولي للدراسات التربوية في سيفر CIEP ممثل وزارة التربية الوطنية الفرنسية و هي شهادات غير محددة المدة

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الرزاز .. الحكومة سترسل قانون العفو العام الى النواب بعد دراسته

كنانه نيوز – قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ان الحكومة تدرس اصدار قانون للعفو …