المؤسس: اسامة طارق الزعبي | الأربعاء - 2018/12/12
الرئيسية / الشريط الأخباري / الجالية الاردنية في مسقط تحتفل بالعيد الوطني  لسلطنة عُمان برعاية وزير الخدمة المدنية

الجالية الاردنية في مسقط تحتفل بالعيد الوطني  لسلطنة عُمان برعاية وزير الخدمة المدنية

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

رعى وزير الخدمة المدنية خالد بن عمر المرهون فعاليات الاحتفال الكبير والذي نظمه النادي الاجتماعي للجالية الاردنية في مسقط بمناسبة العيد الوطني 48 للسلطنة وبحضور السفير الاردني زهير النسور ورئيس نادي الجالية الاردنية  رجل الاعمال المهندس عمار عبيدات  وعدد من سفراء الدول العربية وجمع غفير من ابناء الجالية الاردنية في سلطنة عُمان .

رجل الاعمال المهندس عمار علي عبيدات قال في كلمة له : مع اشراقة شمس 18 نوفمبر من كل عام تتنسم السلطنة عبق الفرح فهي على موعد مع المجد والذكريات والتاريخ , انه العيد الوطني المجيد , عيد التنمية والنهضة والعمران , عيد التطلعات والطموحات , عيد التطور والسلام والاستقرار . واضاف ان الاردنيين المقيمين على ارض السلطنة يشعرون بانهم في بلادهم، وهم يحتفلون اليوم بعيدهم الوطني السابع والاربعين المجيد. مقدما شكره الجزيل لراعي الحفل ولكافة الحضور على تلبية الدعوة .

من جهته اشار السفيرالاردني  زهير النسور الى عمق العلاقات التاريخية بين سلطنة عمان والمملكة الاردنية الهاشمية  مهنئا سلطنة عمان حكومة وشعبا بالعيد الوطني السابع والاربعين والذي يعكس مدى التطور والنمو الذي تشهده السلطنة في ظل قيادة حضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد حفظه الله ورعاه .

واشتمل الحفل على كلمات وفقرات شعرية و فنية لمجموعة من الفنانين الاردنيين , وفي نهاية الحفل كرم راعي الحفل الوزير خالد المرهون الدروع التذكارية على عدد من الداعمين والمنظمين، كما قدم رئيس نادي الجالية الاردنية المهندس عمارعبيدات هدية تذكارية خاصة بهذه المناسبة للوزير المرهون راعي الحفل.

 

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الرزاز .. الحكومة سترسل قانون العفو العام الى النواب بعد دراسته

كنانه نيوز – قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ان الحكومة تدرس اصدار قانون للعفو …