المؤسس: اسامة طارق الزعبي | الأربعاء - 2018/12/12
الرئيسية / شؤون صحية / سيدة عشرينية تنجب 4 توائم في مدينة اربد

سيدة عشرينية تنجب 4 توائم في مدينة اربد

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

أنجبت سيدة أردنية “29” عام ، في مستشفى الأميرة بديعة للنسائية والتوليد بإربد، 4 توائم، 3 مواليد ذكور ومولودة أنثى، وفقا لمدير المستشفى الدكتور مصطفى الحمود.

وأضاف الدكتور حمود بأن السيدة سبق لها أن أنجبت طفلا بتقنية الأنابيب، في المستشفى، وعادت مؤخرا وزرعت 4 أطفال وانجبت 3 ذكور وأنثى حيث سجلت حالة الولادة بتاريخ 22/11/2018.

واضاف الدكتور الحمود بأن التوام الاربعة ظروفهم الصحية جيدة , متوقعا مغادرتهم للمستشفى باقرب وقت كون اوضاعهم الصحية مطمئنة خصوصا ان الام تم تخريجها من المستشفى وبصحة جيدة.

ونفى الدكنور الحمود في تصريحات صحفية ما يُشاع عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن الحادثة بانجاب سيدة لاربعة توائم ذكور غير صحيح مؤكدا ان هذه حادثة قديمة باربد حصلت قبل حوالي عام ، مشيرا إلى أن مستشفيات الأردن لم تسجل أي حالة ولادة لأربعة توائم ، باستثناء هذه الحالة وبالتفاصيل الموثقة بالمستشفى وفقا للنظام المحوسب داعيا وسائل الاعلام ومواقع التواصل لتحري الدقة قبل نشر وتداول اي معلومات .

يشار الى تداول معلومة امس السبت على مواقع التواصل الاجتماعي بانجاب سيدة في مدينة اربد 4 توائم ذكور الا انه تبين ان هذه الحالة المذكورة قديمة وحصلت باربد قبل اكثر من عام .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الرزاز .. الحكومة سترسل قانون العفو العام الى النواب بعد دراسته

كنانه نيوز – قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ان الحكومة تدرس اصدار قانون للعفو …