المؤسس: اسامة طارق الزعبي | الأربعاء - 2018/12/12
الرئيسية / شؤون صحية / مركز صحي حرثا الأولي يحتفي بيوم التغيير

مركز صحي حرثا الأولي يحتفي بيوم التغيير

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

إحتفى مركز صحي حرتا الأولي التابع لمديرية صحة لواء بني كنانه بيوم التغيير الذي أتى ضمن مبادرة لوزارة الصحة الهادفة لكسر الروتين في يوم من أيام السنة , ومن منطلق حرصه على الارتقاء بواقع خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمراجعين والمواطنين .

وأشار رئيس المركز الدكتور حسن عبيدات الى حرص المركز بصورة مستمرة على الارتقاء بواقع الخدمات المقدمة للمواطنين وللمراجعين , سواء تلك المتعلقة بالرعاية الصحية او غيرها من الخدمات المرافقة لها والتي تتطلبها عملية العلاج فيه .

وبين الدكتور عبيدات بأن المركز يحرص على ايصال رسالة تتركز حول استمرار جودة الخدمات الصحية المقدمة للمراجعين وديمومتها والارتقاء بها للافضل , لافتا الى أن المركز قد حصل على شهادة الإعتمادية الصحية من قبل المؤسسات الصحية المعنية ويتم تطبيق المعايير الصحية والطبية كافة في هذا المركز وتجويدها لتبسيط الاجراءات أمام المراجعين والمرافقين .

وأوضح المنسق العام صلاح الأسود بان المركز يعتمد بصورة مستمرة على تطبيق رؤى وتطلعات وزارة الصحة في شتى المجالات , ويحرص على الارتقاء بواقع خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين ومراجعيه , ويحاول تقديم الخدمات اللازمة ضمن الامكانات المتوفرة والمتاحة .

ولفت الاسود الى أن يوم التغيير لا يعني بالضرورة التغيير من الخارج وحسب , بل هي دعوة لإجراء التغيير الايجابي ومن الداخل , وان يكون هناك تغييرا إيجابيا وليس سلبيا , وأن فعاليات هذا اليوم ليست محصورة بيوم واحد فقط , وإنما تنسحب على بقية أيام السنة , والجميع مكلف بإجراء التغيير ووفق رؤيته وطبيعة عمله ومنصبه الذي هو به .

وإشتملت فعاليات يوم التغيير على إعطاء تعليمات وإرشادات توعوية في شتى المجالات الصحية , وتوزيع الهدايا العينية على مراجعي المركز وعلى الأطفال , مما أوجد حالة من الحب والتواد فيما بين المراجعين والعاملين في المركز .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

الرزاز .. الحكومة سترسل قانون العفو العام الى النواب بعد دراسته

كنانه نيوز – قال رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز ان الحكومة تدرس اصدار قانون للعفو …