مدخل بلدية اليرموك في بني كنانه يفتقر لوسائل السلامة المرورية

كنانه نيوز –  بكر محمد عبيدات

دعا مواطنين من بلدية اليرموك الجديدة في لواء بني كنانه وخاصة قرى بلدية اليرموك الشرقية ( خرجا ابو اللوقس وحريما ) بضرورة العمل على إيجاد وتوفير وسائل السلامة العامة على هذا الشارع الحيوي ,واعادة تاهيلة وخاصة بعد اعمال الحفريات الاخيرة ووجود العديد من المطبات الهوائية وتآكل الطريق للحيلولة دون وقوع حوادث خاصة ان الطريق يشهد حركة سير نشطة .

” كنانه نيوز ” زارت المنطقة والتقت عدد من المواطنيين الذين اكدوا  على خطورة الطريق بالوضع الحالي وتأكل اطراف الطريق ووجود الكثير من المطبات الحادة اضافة الى بعض الهبوطات في جسم الطريق داعيين الى اعادة تاهيله   .

ولفتوا الى أن جهات قامت بتجريف الشارع ووضع قنوات الى الجهة الشمالية منه ,وتركت بعض الحفر دون ردم وبلا أغطية مما سيشكل مصدر خطر على صحة وسلامة المواطنين ومركباته , خاصة إذا ما علمنا بأن هذا الشارع يرتاده الطلبة المتوجهين لمدارسهم القريبة .

رئيس بلدية اليرموك الجديدة محمد الزعبي أشار الى أن الجهات المعنية ستتولى عملية إعادة تأهيل الشارع وستعيده الى سابق عهده , وسيتم تغطية هذه الفتحات بالطرق اللازمة والسليمة , وسيصار الى وضع وسائل السلامة العامة في المناطق التي تحتاج لها .

مدير مكتب الاشغال العامة في اللواء المهندس حمزه المومني بين بأن شركة خاصة قامت بعمليات حفريات لمد خطوط مياه في المنطقة , وستقوم بعد الانتهاء من عملها باعادة الوضع الى ماكان عليه.