جمعية العون/بني كنانه تدعو اعضائها لتسديد اشتركاتهم

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات

تدعو جمعية العون الاردنية لرعاية أسر الأرامل والأيتام في لواء بني كنانه التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية أعضائها غير المسددين لإشتراكاتهم السنوية المبادرة لتسديدها والبالغة 12 دينار / مشترك , وفق رئيس الهيئة الادارية المؤقتة للجمعية ناصر هيثم الشريده .

وبين الشريدة بأن على الأعضاء الراغبين بالتسديد الحضور لمبنى الجمعية في اوقات الدوام ولغاية نهاية الشهر الحالي , من الساعة العاشرة والنصف ولغاية الثانية والنصف من بعد الظهر , مصطحبين معم بطاقة الأحوال الشخصية , وأن كل من يسدد في هذه الأوقات و حسب الأصول سيكون بإمكانه حضور اجتماع الهيئة العامة الذي سيقرر مكانا وزمانا فيما بعد , لغايات إنتخاب هيئة ادارية للجمعية .

ولفت الشريده الى أن بإمكان من يود دفع الاشتراكات من خلال البنوك ,ان يقوم بمراجعة أي فرع من فروع البنك الاسلامي وعلى حساب رقم 11152, وأن يقوم بتسليم ” فيشة ” البنك للهيئة الادارية , مع بيان سبب الإيداع لدى البنك .

وأوضح الشريدة بأن على كل عضو يوجد لديه إشكالية في تسديد الإشتراكات مراجعة الهيئة الادارية , وسيتم إستقبال طلبات الهيئة العامة خلال الايام المعلن عنها سوى يوم الجمعة كونه يوم عطلة رسمية , متمنيا التوفيق للجميع .