الدكتورة كيوان :” كلنا شركاء في تحمل مسؤولية الحفاظ على سلامة المواطنين “

– بكر محمد عبيدات
أكدت مديرة التربية والتعليم للواء بني كنانه الدكتورة أميره أحمد كيوان على أهمية تضافر جهود الجميع ؛ مؤسسات وأفراد في سبيل توفير كافة الامور المتعلقة بالسلم المجتمعي , والحفاظ على صحة وسلامة المواطنين في شتى مناطق المملكة , ذلك ان هذه الغاية والمهمة ليست محصورة بجهة معينة بل هل مسؤولية جماعية .
وأشارت الدكتورة كيوان خلال لقائها بالمدربين المشرفين على مشروع التوأمة للحماية من الحوادث , بحضور مدير الشؤون التعليمية قاسم الشبول وعدد من المعنيين في المديرية الى أن هذه التوأمة تأتي ترجمة وإستكمالا وتفعيلا لخطة الطوارىء التي وضعتها الجهات المعنية في مجالات مواجهة الكوارث وغيرها من الأمور التي لا تقتصر فقط في فصل الشتاء , بل من الممكن ان تحدث في فصول أخرى .
وبينت الدكتورة كيوان بأن لدى مديرية التربية والتعليم 10 مراكز للإيواء , وقد تم تجهيزها ورفدها بكافة المستلزمات اللازمة , وفق الشروط المتبعة في مثل هذه الحالات , الى جانب توفير الكوادر البشرية المؤهلة والقادرة على القيام بالمسؤوليات المناطة بها بكل جدارة وإقتدار , مقدمة شكرها الجزيل لكافة الجهات المشاركة .
والجدير بالذكر بأن هذه الورشة تأتي من باب نشر خبرات المدربية , وبهدف التثيقف ونشر الوعي والعمل على إستشعار الخطر قبل حدوثه , كي يتم تلافيه , وللحد من االآثار السلبية التي قد تنتج عنها .