متصرف بني كنانه يدعو المواطنين للابتعاد عن مجاري السيول والاودية حفاظا على سلامتهم

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات

ناشد متصرف لواء بني كنانه الدكتور أحمد حمدان العليمات الموطنين الى اخذ الحيطة والحذر خلال الأحوال الجوية المتوقعة، ومغادرة جوانب الأودية وأماكن تشكل السيول، والانتقال إلى أماكن مرتفعة وأكثر أماناً وبخاصة من يقطنون في الوحدات السكنية المتنقلة مثل الخيام وبيوت الشعر خوفاً من مداهمة مياه الأمطار لهم في ظل الحالة الجوية السائدة التي تشهدها المملكة .

ودعا الدكتور العليمات من خلال كنانه نيوز المواطنين القاطنين بالقرب من مجاري السيول والاودية ضرورة العمل على الرحيل والانتقال من هذه الاماكن للحفاظ على صحتهم وسلامتهم , خاصة في مثل هذه الأجواء التي تسود المنطقة , من حيث تساقط الامطار واشتداد سرعة الرياح .

وناشد الدكتور العليمات المواطنين ضرور ة العمل على إتخاذ الاحتياطات اللازمة لمواجهة الظروف الجوية السائدة , للحيلولة دون حدوث ما لا تحمد عاقبته ,فضلا على قيام المزارعين ومربي الثروة الحيوانية بالقيام باجراءات من شأنها الحفاظ على ثرواتهم النباتية والحيوانية .

وأضاف الدكتور العليمات الى أنه تم فتح غرفة عمليات رئيسة في مبنى الحاكمية الادارية تتبع لها غرف عمليات فرعية في مباني المؤسسات الرسمية المعنية بتقديم خدماتها للمواطنين بهدف تمرير ملاحظات وشكاوي المواطنين للجهات المعنية للوصول لحلول مناسبة وجذرية لها .

وختم الدكتور العليمات بأنه بإمكان المواطنين الذين توجد لديهم ملاحظات في شتى الموضوعات الاتصال على هاتف غرفة العمليات الرئيسة في مبنى الحاكمية الادارية في منطقة مجمع دوائر لواء بني كنانه على ا الرقم ( 7585166 ).

.