المؤسس: اسامة طارق الزعبي | الأحد - 2018/11/18
الرئيسية / تعليم جامعات / عبيدات يرعى فعاليات حفل تخريج دورة اصدقاءالشرطة بمدرسة ملكا الثانوية للبنين

عبيدات يرعى فعاليات حفل تخريج دورة اصدقاءالشرطة بمدرسة ملكا الثانوية للبنين

كنانة نيوز – محمد محسن عبيدات

مندوبا عن مديرة مديرية التربية والتعليم للواء بني كنانة الدكتورة اميرة كيوان , رعى الزميل الاستاذ احمد عبيدات  رئيس قسم الاعلام  فعاليات حفل تخريج دورة أصدقاء الشرطة لطلبة مدرسة ملكا الثانوية للبنين بحضور رئيس بلدية خالد بن الوليد  حسين ملكاوي ومدير المدرسة الدكتور بسام ملكاوي  ومندوب الشرطة المجتمعية اربد  وعدد من المجتمع المحلي .

الزميل عبيدات راعي الحفل  اكد ان مديرية التربية والتعليم في لواء بني كنانة  تحرص كل الحرص لتعريف طلبة المدارس في كافة مدارس اللواء  بجهاز الامن العام واقسامه والواجبات المناطة فيه ، حيث تاتي هذه الدورات تجسيدا لدور المجتمع المحلي في اتمام  المنظومة الامنية الشاملة في الحفاظ على الامن ضمن اطار مسؤوليتهم وتعاونهم مع كافة مرتبات الامن العام  , مشيرا الى حزمة الموضوعات التي قدمت للطلبة والمعلمين المشاركين حيال التوعية الامنية  والمرورية . و اكد كذلك على أهمية تعاون المجتمع المحلي مع رجال الامن العام ، داعيا الى مد جسور التواصل والمحبة بين رجل الامن والمواطن ليكون رديفا وعونا على تطهير المجتمع من الجرائم والافات .

 

مدير المدرسة الدكتور بسام ملكاوي اكد على أهمية هذه الدورات التدريبية التي تعقدها مديرية شرطة محافظة اربد في تجسيد رؤية الامن  العام بمسؤولية الشراكة المجتمعية في العملية الامنية وحفظ الامن والاستقرار، وثمن حرص مديرية الامن العام  على التواصل مع المدارس و المجتمع المحلي , وكذلك ثمن جهود رجال الامن العام في الحفاظ على الامن والامان . وقدم الملكاوي شكره الجزيل لكافة الحضور والمشاركين .

وفي ختام الحفل وزع راعي الحفل الشهادات على الطلبة والمعلمين المشاركين في الدورة

 

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

كيوان .. ترعى حفل تكريم للمجتمع المحلي في منطقة حريما

كنانه نيوز – تعليم – بكر محمد عبيدات أكدت مديرة التربية والتعليم في لواء بني …