الإشارة الضوئية في منطقة الخيرية ببني كنانه تشكل مصدر خطر على المواطنين ومركباتهم

كنانه نيوز محليات – بكر محمد عبيدات

اشتكى مواطنون ومرتادي الشارع الرئيس الرابط بين مدينة اربد وقرى اربد الشمالية الغربية من وجود خلل في الاشارة الضوئية المثبتة بالقرب من محطة محروقات الزعبي – منطقة الخيرية – مما الحق الضرر المادي والمعنوي بهم , وأنهم باتوا يتعرضون للمخالفات من قبل الجهات الامنية المعنية دونما سبب جَنوه .

واشاروا الى أن هذه الاشارة الضوئية التي تنظم حركة السير على شارع رئيس يشهد كثافة مرورية طيلة ساعات النهار وبعضا من ساعات الليل كونه يصل مدينة اربد بمناطق تقع غربها وشمالها , وانها دائمة التوقف والخراب ,مما يعني واستمرارية هذه الحالة إرباكا للعملية المرورية على هذا الشارع .

وأضافوا الى أنهم باتوا في حيرة من أمرهم خاصة اولئك القادمين من الجهة الغربية من الاشارة الضوئية ؛ هل يمتثلون للون الاحمر ام يواصلون مسيرهم وفق اللون الأخضر , , لافتين الى أنهم يتعرضون للمخالفة من قبل الجهات الامنية المعنية ,مما يرهق كاهلهم المادي المرهق في الاصل .

وطالبوا الجهات المعنية بضرورة العمل على إصلاح هذه الإشارة الضوئية حتى لا يبقوا في حيرة من أمرهم , ويبقوا في دائرة الشك , وللحيلولة دون إستمرارية دفعهم للمخالفات المرورية دونما وجه حق, هذا من ناحية , ومن ناحية أخرى للحيلولة دون وقوع حوادث مرورية على هذه الاشارة الضوئية , وحينها لا ينفع اللوم ولا العتب ولا الندم .