المؤسس: اسامة طارق الزعبي | الأحد - 2018/11/18
الرئيسية / اهم الأخبار / عودة وفد المصابين العسكريين المشاركين ببطولة رياضية دولية في استراليا

عودة وفد المصابين العسكريين المشاركين ببطولة رياضية دولية في استراليا

كنانه نيوز – رياضة – بكر محمد عبيدات

عاد المنتخب الوطني للمصابين العسكريين إلى عمان منتشياً بالإنجاز بعد مشاركة فاعلة بدورة الألعاب الدولية للمصابين العسكريين “إنفيكتوس” التي اختتمت فعالياتها في مدينة سدني الاسترالية.

وكان في استقبال المنتخب في مطار الملكة علياء الدولي عدد من المشجعين وذوي المصابين العسكريين والعاملين في الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين وسط سعادة غامرة بما حققه لاعبي فريق الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين من إنجازات بحصدهم خمس ميداليات ذهبية وثلاث فضيات وبرونزية.

وحظيت المشاركة الأردنية في البطولة الدولية بالإشادة والتقدير بفضل النتائج اللافتة التي تحققت وتوجت بالظفر بعدد من الميداليات الملونة رغم شدة المنافسة التي شهدت مشاركة ما يزيد عن 500 رياضياً يمثلون 18 دولة يتنافسون في 11 مسابقة.
وبرزت في البطولة اللاعبة اماني عبدالرحمن بفوزها بميداليتين ذهبيتين في منافسات التجديف من الثبات وسباق الكراسي المتحركة عن فئة الإناث لمسافة 100متر، فيما مضى اللاعب احمد البراهمة بإضافة ميداليتين ذهبيتين في مسابقة رفع الأثقال لوزن تحت 72 كغم وسباق الكراسي المتحركة عن فئة الذكور لمسافة 100متر، الأمر الذي واصله اللاعب اياد مستريحي بفوزه بالميدالية الذهبية في مسابقة الوثب الطويل.

وحاز فريق الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين على ثلاث ميداليات فضية نالها كل من اللاعب عدي الشطناوي في مسابقة رمي القرص واللاعب هايل المحاكيم في مسابقتي الجري لمسافة 200 متر والجري لمسافة 100 متر بالإضافة إلى الميدالية البرونزية التي حققها المحاكيم في مسابقة الجري لمسافة 400 متر.

وأهدى الوفد الأردني الإنجاز إلى جلالة الملك عبد الله الثاني، الداعم والمشجع الأول لمسيرة الإنجازات، وأكد الوفد خلال تواصله مع وسائل الإعلام أن رعاية واهتمام جلالته تشكل حافزاً لبذل المزيد من الجهد للبناء على المكتسبات نحو بلوغ قمة الأهداف المنشودة.

وترأس الوفد الأردني سمو الأمير مرعد بن رعد رئيس الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين بمشاركة 17 لاعباً من منتسبي الهيئة في مسابقات التجديف من الثبات، وألعاب القوى، ورفع الأثقال، وكرة الطائرة من الجلوس، وهم: أماني عبدالرحمن، واحمد البراهمة، وإياد مستريحي، وهايل المحاكيم، وعدي الشطناوي، وجهاد بني عمر، وجمال ضمره، والفت الزويري، وجعفر المرادات، ونايف الزبون، ومحمد الزيود، وعبدالله العلاونة، وسليمان مساعده، وأنور السعيدات، وامجد عياصرة، وعمر الشبول، ورياض المزايدة.

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

محاضرة عن التطرف في جمعية يبلا الخيرية في لواء بني كنانه

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات نظمت مديرية التنمية الاجتماعية في لواء بني …