إمهال أصحاب الاستراحات الشعبية في منطقة المخيبة الفوقا شهرا لغايات تصويب اوضاعهم

كنانه نيوز -بكر محمد عبيدات

أمهلت الجهات المعنية مالكي الاستراحات و المسابح الشعبية في منطقة المخيبة الفوقا – الحمة الاردنية – التابعة لبلدية خالد بن الوليد في لواء بني كنانه مدة شهر لحين قيامهم بتصويب أوضاع إستراحاتهم و مسابحهم الشعبية , والحصول على التراخيص من الجهات ذات العلاقة .

وأشار متصرف اللواء الدكتور احمد حمدان العليمات لكنانه نيوز على هامش الاجتماع الذي تم عقده في منطقة المخيبة الفوقا بحضور رئيس بلدية خالد بن الوليد حسين الملكاوي ومندوب من وزارة الصحة وممثل عن وزارة البيئة وعدد من مالكي الاستراحات الشعبية الى أن كتابا موجه من وزير الصحة يفيد بالعمل على إغلاق الاستراحات والمسابح الشعبية في منطقة المخيبة الفوقا بسبب عدم حصولها على التراخيص اللازمة من قبل الجهات المعنية .

وشدد العليمات على ضرورة القيام بالحصول على كافة التراخيص من قبل الجهات ذات العلاقة , ولا يتوقف الامر عند الاستراحات الشعبية فقط ؛ بل ينسحب على جميع المؤسسات المعنية بتقديم خدماتها للمواطنين , والغذائية والتموينية , وبالصورة التي معها نضمن الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين .

وكان مندوب وزارة الصحة قد أشار الى أنه تم إمهال مالكي الاستراحات الشعبية في منطقة المخيبة الفوقا مدة شهر لغايات العمل على تصويب أوضاعهم والحصول على التراخيص من الجهات ذات الاختصاص .

وأشار عدد من مالكي الاستراحات الشعبية الى أنهم بصدد إستكمال الاجراءات اللازمة فيما يتعلق بالحصول على التراخيص اللازمة من قبل الجهات المعنية , مؤكدين في ذات الوقت حرصهم على سلامة وصحة المواطنين .