المؤسس: اسامة طارق الزعبي | الأحد - 2018/11/18
الرئيسية / اهم الأخبار / البراهمة.. يحصل على الميدالية الذهبية في دورة عالمية للمصابين العسكريين

البراهمة.. يحصل على الميدالية الذهبية في دورة عالمية للمصابين العسكريين

كنانه نيوز – بكر محمد عبيدات
حقق البطل الاردني أحمد هاشم البراهمة الميدالية الذهبية في رياضة رفع الاثقال لفئة وزن اقل من 72 في دورة الالعاب الدولية للمصابين العسكريين المقامة في أستراليا , وفق ما هو منشور على صفحة الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين .

وبينت الهيئة في منشورها بأن البطل البراهمة تمكن من الحصول على الميدالية الذهبية بعد صراع مرير مع منافسين له من الولايات المتحدة الامريكية ومن بريطانيا , وقد أصر على تحقيق ما اراد على الرغم من التحديات والمصاعب التي واجهته .

وتابع المنشور بأن نيل البطل الاردني البراهمة للميدالية الذهبية يأتي بعد يوم واحد فقط من نيل البطلة الاردنية المصابة العسكرية أماني عبد الرحمن الجائزة الذهبية ببطولة التجديف وسط حضور حاشد من الجالية الاردنية في استراليا .

وأشار البطل البراهمة في تصريحات صحفية عقب نيله للجائزة الذهبية بأنه سعيد ومسرور لما حققه من إنتصارات على أبطال وصفهم بالكبار , وانه يهدي هذا الفوز لحادي الركب جلالة الملك عبد الله الثاني , مثمنا عاليا الجهود التي بذلتها الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين في الوصول لما وصلوا اليه من مراكز متقدمة .

وعلى ذات السياق عبر الوفد الأردني لهذه البطولة التي كانت برئاسة رئيس البعثة / رئيس الهيئة الهاشمية للمصابين العسكريين سمو الأمير مرعد بن رعد عن سعادته وفرحه لما تحقق من إنجازات في هذه البطولة الدولية , معربين عن أملهم بأن يحصلوا على المزيد من الجوائز المختلفة في البطولة التي تستمر لغاية السابع والعشرين من الشهر الحالي .

شارك الخبر

بأمكانك مشاهدة

محاضرة عن التطرف في جمعية يبلا الخيرية في لواء بني كنانه

كنانه نيوز – محليات – بكر محمد عبيدات نظمت مديرية التنمية الاجتماعية في لواء بني …